الأخبار

السيسى يلتقى رئيس لجنة العلاقات الدولية

34

 

 

 

 

الفريق أول / عبد الفتاح السيسى يلتقى رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
– التقى الفريق أول / عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بالسيناتور ” دنا رور أباشير ” رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى والوفد المرافق له .
– وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وإنعكاسها على الأمن والإستقرار بالمنطقة ، وتضمن اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين البلدين .
– وأعرب الوفد الأمريكى عن تفهمه لحقائق الأمور فى مصر بعد رؤيته للمشهد عن قرب وبصورته الصحيحة ، وأكد أعضاؤه حرصهم على نقل هذه الصورة الواقعية إلى الرأى العام الأمريكى ، كما أكد الوفد دعمه لإجراءات الحكومة المصرية لسرعة إستعادة الأمن والإستقرار فى مصر ، وأعلن دعمه وتأييده لخارطة المستقبل التى تستهدف تصحيح المسار الديمقراطى وتمكين الشعب المصرى من التعبير عن إرادته فى مناخ من الحرية والديمقراطية .
– حضر اللقاء الفريق / صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى