تزويد “دمياط” بكاميرات مراقبة

قال اللواء أبوبكر الحديدى، مدير أمن دمياط، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قرر تغطية مدينة دمياط بكاميرات مراقبة وأجهزة مونيتور لاسلكي، لمكافحة الجريمة بالوسائل التكنولوجية الحديثة.
وتقرر إرسال الرائد محمد رضوان رئيس مباحث الأموال العامة بدمياط، فى مهمة رسمية إلى دولة الصين لاختيار الأجهزة والمعدات اللازمة.
وأضاف “الحديدى” فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” ان تلك الاجهزة المتطورة ستساعد على القضاء على أى أعمال عنف أو أعمال إرهابية من شأنها الإضرار بالبلاد.
صدىالبلد






