الأخبار

الأقصر تستضيف قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

20139514421399734_20

 

رحّبت محافظة الأقصر المصرية باستضافة مراسم إجراء قرعة التصفيات النهائية الأفريقية المؤهّلة لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014 بين عشرة منتخبات أفريقية، والمقرر إقامتها في السادس عشر من الشهر الجاري.

وقال محافظ الأقصر طارق سعد الدين إن استضافة الأقصر لهذا الحدث الرياضي الأفريقي هو تأكيد على أمن وأمان المحافظة التاريخية واستقرار الأوضاع الأمنية هناك، ويعزّز من مكانتها السياحية ويساهم في جهود استعادة التدفق السياحي مجدّداً إليها، وأكّد على جاهزية المحافظة لاستقبال أيّ أحداث وفعاليات مماثلة.

وكان مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد أعلن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وبناءً على خطاب من محافظ الأقصر، قرّر اختيار المحافظة لاستضافة مراسم إجراء قرعة التصفيات النهائية الأفريقية المؤهّلة لكأس العالم، مشيراً إلى أن الأقصر ستستضيف موظّفي وممثلي الاتحاد الأفريقي ومندوبي المنتخبات المتأهّلة للمرحلة الأخيرة، إلى جانب رجال الإعلام والمراسلين.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل إلى  المرحلة الهائية من التصفيات، عقب خمس انتصارات متتالية، ويتبقى له مباراة تحصيل حاصل امام غينيا، الثلاثاء المقبل.

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى