الأخبار

القبض على ستة أشخاص قبل ذبح طفلة

184

 

القبض على ستة أشخاص قبل ذبح طفلة قربانا لاستخراج كنز بمنزل موظف بـ #الازهر فى #كفر_الشيخ#NNN

تمكنت مباحث مركز كفرالشيخ برئاسة المقدم توفيق احمد جاد من انقاذ طفلة صغيرة من الذبح بعد ان اوهم احد السحرة الدجالين صاحب منزل قديم باحدي قري المركز باحضار طفلة صغيرة عمرها 5 سنوات وتقديمها قربانا بعد ذبحها بسكين حاد من رقبتها واسالة دمائها في حفرة عميقة داخل المنزل وتكفين الجثة بعد ذلك وإلقائها وسط الحفرة حتي يتمكنوا من استخراج كنز اثري قديم لايقدر بمال داخل مدفون اخل مقبرة قديمة اسفل الحفرة في باطن الارض.
والقي القبض علي ستة اشخاص داخل المنزل يتزعمهم احد السحرة كانوا متواجدين في المكان انتظارا لخروج الكنز المزعوم واقتسامه فيما بينهم.وتم العثور بجوارهم علي ادوات الحفر وكمية من نبات البانجو المخدر، وتم اقتيادهم جميعا الي مركز الشرطة.
وكانت معلومات قد تجمعت امام اللواء عادل حسني النطاط مدير امن كفرالشيخ عن قيام ستة اشخاص يتزعمهم احد السحرة الدجالين بالحفر والتنقيب عن الاثار داخل احد المنازل القديمة بقرية المرابعين مركز كفرالشيخ ،وذلك بعد ان اوهمهم بوجود كنز اثري مدفون بعد عمق 10 امتار من سطح الارض.
وبعد انتهائهم من عملية الحفر طلب منهم هذا الساحر خطف طفلة صغيرة عمرها 5 سنوات اثناء سيرها بالشارع دون علم اهليتها وذبحها بعد ذلك بسكين حاد من رقبتها واسالة دمائها البريئة وسط الحفرة وتكفينها بعد ذلك والقاء جثتها في اعماق الحفرة حتي يتمكنوا من اكتشاف الكنز الاثري المدفون اسفل مقبرة اثرية قديمة.
واكدت التحريات التي اجراها المقدم توفيق جاد رئيس مباحث مركز كفرالشيخ ومعاونوه النقباء رامي شرف الدين واحمد هشام ومحمد قنديل تحت اشراف اللواء امجد عبدالفتاح مدير ادارة البحث الجنائي بالمديرية والعميد اشرف ربيع رئيس المباحث الجنائية صحة هذه المعلومات.
وتم استئذان النيابة العامة وتقنين الاجراءات..وبمداهمة المنزل المذكور بقرية المرابعين، والقي القبض علي الاشخاص الستة اخل المنزل وجميعهم من قري مركز كفرالشيخ وقلين والرياض.
وتم العثور علي حفرة كبيرة عمقها 10 امتار في باطن الارض وبجوارها ادوات الحفر اللازمة وهي عبارة عن حبال ومواسير واسلاك وكواريك وفؤوس ولفافة بها كميات من نبات البانجو المخدر وتم التحفظ علي جميع هذة المضبوطات وهم” أ.أ.ع” 41 سنة و”أ.م.ح.م” 31 سنة عاطل و”ر.ع.ا. 33 سنة عاطل و” أ.أ.أ” 50 سنة عاطل سبق اتهامه فى قضيتى ضرب و”م.م.م” 43 سنة عاطل و”ع.ف.ع” 45 سنة عاطل قبل تنفيذ مخططهم.وتم اقتيادهم جميعا الي مركز شرطة كفرالشيخ.
وتبين من تحريات المباحث..انهم ظلوا يبحثون عن اكثر من طفلة لخطفها وذبحها..وتمكنوا بالفعل من استدراج احد الاطفال ال مكان الحفر..ولكن والدتها ظلت تبحث عنها وعندما شعروا ان امرهم بدأ في الانكشاف اطلقوا سراحها وواصلوا البحث عن طفلة اخري جديدة لذبحها تنفيذا لتعليمات الساحر، ولكن المباحث ضيقت الخناق عليهم ولم يتمكنوا من استدراج ضحية جديدة لذبحها لاستخراج الكنز الوهمي المزعوم.
وكشفت التحريات أن أحد المشايخ أقنع صاحب المنزل “أ.أ.ع” 41 سنة الموظف بالأزهر صاحب المنزل حيث أقنعه أحد السحرة أن فى منزله كنز اثري، وأنه يجب أن يقدم طفلة قرباناً للوصول للمقبرة وفتحها ،وأن هناك مقبرة فى منزله مليئة بالآثار، ولابد من وجود طفلة ليتم ذبحها وتسيل دماؤها لتفتح المقبرة وتم الاستعانة ببقية المتهمين لحفر حفرة قطرها 2م وعمقها 10متر مستخدمين ماسورة خرسانية وبعض الأعمدة الخشبية والأدوات “3غاطس وخرطوم مياه وكوريك وأجنة وجاكوش ودلو وكمية من الحبال و2متر كفن موتى وحجر منقوش عليه الله أكبر”، وكمية من مادة الرصاص و150 من جرام البانجو للتعاطى.
وقد بدأو الحفر منذ ثلاثة أيام وحتي يتم للوصول للمقبرة،لابد من ذبح الطفلة التى لم تكن موجودة وقت الضبط، ولكن وجد الكفن حسب محضر الضبط الذى قيد برقم 15383جنايات مركز كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة العامة.
وبعرض المتهمين الستة علي راضي الشافعي مدير تيابة مركز كفرالشيخ تحت اشراف المستشار احمد مندور المحامي العام لنيابات كفرالشيخ حاولوا انكار واقعة محاولة ذبح طفلة صغيرة ،وقررت النيابة حبسهم جميعا علي ذمة التحقيق

شبكة النيل
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى