منوعات

أولياء الأمور لوزير التعليم: قتلت أملنا فيك

 

أصدر عدد من أولياء الأمور عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بيانا انتقدوا فيه الأوضاع الحالية التي وصلت إليها وزارة التربية والتعليم، مشيرين إلى أنه مع تولي الدكتور طارق شوقى منصب الوزارة أملوا خيرا في الارتقاء بالمنظومة ولكن سرعان ما تبدد هذا الطموح وتحول إلى حالة من انعدام الثقة نظرًا للقرارات الأخيرة التي اتخذتها الوزارة.

وأضاف «يعلن ائتلاف تحيا مصر بالتعليم وكل الجروبات المنضمة إلينا عن بالغ الحزن والأسى لما آلت إليه الأمور في وزارة التربية والتعليم من أحلام مزيفة وآمال ممزقة وأحاديث شيقة فقط أحاديث، ويا ليتها استمرت أحاديث، بل إن تنفيذها اسوء من الحديث فقط.

ووجهوا رسالة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قائلين: «كان لنا أمل فيك فقتلته ومثلت بأحلامنا كان لنا فيك ثقة أخذت تتلاشى رويدا رويدا وكان لسيادتكم إصرارا على طمس هذه الثقة، كل ما أصبحنا نراه هو تكرار لمنصب الوزير وعد في حديث شيق وتنفيذ سيئا لكابوس متكرر لنا الله.

وأشار إلى أن مطالبهم الأساسية هي «تطوير شامل للمناهج وليس تقليل درس أو غير اسم، والكمبيوتر عملي لا يدخل في المجموع، والرسم هواية لا يدخل في المجموع، وميدترم منتهي، إلغاء أعمال السنة، والتخصص من أولى ثانوي ثانوية عامة تراكمي».

وتابعوا: «منهجكم باطل، فكركم باطل، تطويركم باطل، تحديثكم باطل، تدريباتكم باطلة».

أولياء الأمور لوزير التعليم: قتلت أملنا فيك ونريد تطويرا حقيقيا
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى