الأخبار

النيابة تباشر التحقيق مع متهم بقتل عامل وحماه

204

الغربية – مروة محمود:

تباشر نيابة ثان المحلة الكبرى، التحقيق مع صاحب سرجة متهم بقتل عامل وحماه رميا بالرصاص من بندقية آلي أثناء وقوفهما أمام منزلهما بمنطقة أبو الحسن بدائرة قسم ثان لخلافات سابقة.

وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليهما بندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة ودفنهما .

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد علاء الغرباوي مأمور قسم ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من أحد أهالي منطقة أبو الحسن بدائرة القسم يفيد بنشوب مشاجرة حامية بين عائلتي السباعي وسلامه قام على أثرها الطرف الثاني باستخدام الأسلحة النارية بترويع أمن وحياه الطرف الأول لخلافات بسبب الجيرة .

وتبين من تحريات العقيد هيثم عطا رئس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونه الرائد محمد صقر رئيس مباحث المركز وقوة من الشرطة السرية المرافقه له تبين مقتل كل من تامر محمد 23 سنة عامل ومحمد عطية وشهرته “محمد الكومي ” رميا بالرصاص فى الرقبة والظهر وأماكن متفرقة من جسدهما وتم نقلهما جثه هامدة إلى طوارىء مستشفي المحلة العام لتشريحهما.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة حسام حسن، ومصطفي سلامه، 30 سنة، صاحب سرجة وحاصل على ليسانس حقوق، لمشادات لكلامية نشبت بينه وبين أهالي المجني عليهما وتم اقتياده إلى قسم ثان المحلة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق .

ومن جانبها أصدرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما استمعت للأقوال عدد من الشهود أبرزهم خالد عزمي وأشرف حمدي وهشام يونس من أهالى المنطقة والذين أكدوا أثناء الاستماع أقوالهم بمجمع محاكم المحلة أن مرتكب الواقعة هو المتهم المشار إليها لافتين إلى حدوث مشادات كلامية بين أهل المجني عليه الأول بالتعدي بالألفاظ من قبل المتهم والاعتداء عليهم بالمسدس وبالضرب المبرح مما أسفر عن سقوط 3 مصابين على أيديه .

كما أكد شهود العيان للواقعة أن المتهم هرع للصعود إلى منزله الكائن بالقرب من منزل المجني عيلهما وشرع ف استخدام بندقية آلي وطبنجة لقتل أحد أبناء عائلة السباعي مما أدى إلى سقوط ضحايا ومصابين من أعلى الطابق الرابع حسب رواية شهود العيان .

وفى ذات السياق طالبت عائلة المجني عليهما بالقصاص العادل من قتله نجلهم تحقيقا للعدالة ودولة القانون مؤكدين أن مرتكبه المتهم يعد أمر مبل مبالغ فيها بسبب حاله الكراهية التي تركها فى نفوس أهل المنطقة خشية الفتك به وبذويه الهاربين فى الوقت الحالي .

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى