الأخبار

التليفزيون باع «حلف اليمين»

207

 

 

كشفت مصادر بالتليفزيون المصرى عن أن القطاع الاقتصادى بالتليفزيون المصرى قرر بيع احتفالات الدولة بتنصيب الرئيس الجديد عبدالفتاح السيسى، موضحة أنه تم بيع احتفالات حلف اليمين في المحكمة الدستورية واحتفالات قصر الاتحادية وقصر القبة كل على حدة.

 

 

وأكدت المصادر أن القطاع الاقتصادى أبلغ القنوات المصرية الخاصة بأنها إذا نقلت أي احتفال من الاحتفالات الثلاثة بـ«لوجو» التليفزيون فعليها أن تدفع ألف دولار، وفى حالة عدم النقل بـ«اللوجو» فعليها أن تدفع 3 آلاف دولار في الاحتفال الواحد، أما القنوات العربية والأجنبية، فنقلت الاحتفال بـ«لوجو» التليفزيون مقابل 2000 دولار، وفى حالة عدم وضع «اللوجو» تدفع 4 آلاف دولار، خاصة أن الدولة اختصت التليفزيون الرسمى بهذه الاحتفالات.

 

 

وأشارت إلى أن بيع الاحتفالات كان سببا في خلاف بين درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ورؤساء القطاعات، موضحة أن الخلاف كان حول بيع الاحتفال من خلال لوجو التليفزيون، على أن تنقل الفضائيات عنه كما تشاء. من جانبها، رفضت فاطمة غرابة، مسؤول التبادل الإخبارى بالتليفزيون المصرى، الإعلان عن تفاصيل التعاقد وأسعار البيع للقنوات المصرية والعربية والأجنبية، وقالت: «أنا مش هينفع أطلع أي كلام في الموضوع ده، أنا لا يمكن أن أدلى بأى تصريحات صحفية، اسألوا الفضائيات».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى