الأخبار

شكلنا لجنة للطعن على “براءة مبارك”

 

 

93

 

قال سيد أبوبيه، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة، إنه اجتمع بأسر ضحايا ثورة يناير عقب النطق بحكم البراءة الذي حصل عليه الرئيس الأسبق حسني مبارك، واتفقوا على أنه لا تعليق على أحكام القضاء، لافتًا إلى أن المجلس شكّل لجنة قانونية لدراسة الحكم للطعن عليه.

وأضاف “أبوبيه”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت” الذي يقدمه الإعلامي جابر القروطي، على قناة “أون تي في”، أن الحكم لم يمثل ضيقًا لأهالي الشهداء بقدر الحملة الشرسة على ثورة 25 يناير ووصف الشهداء بالبلطجية، قائلًا: “عاوزين نبني بلدنا عاوزين نتقدم يا ريت الكل يراعي ربنا “.

وأكد أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة، أنه من الخطأ الظن بأن الدولة تخلت عن شهداء ومصابي ثورة يناير، موضحًا أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، لم يرفض أي قرار اتخذه المجلس ووافق على برنامج رعاية متكامل لأبناء الشهداء تحت سن 18 عامًا.

في السياق ذاته، أكد الإعلامي جابر القرموطي، أن بعض مصابي الثورة تواصلوا مع فريق الإعداد بالبرنامج، وأكدوا أن الدولة تقف ضد مصالح الثورة وضد أهالي الشهداء والمصابين، مشيرًا إلى أن كل ما يقوله “أبوبيه غير صحيح”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى