الأخبار

لصوص لكن ظرفاء

128

 

 

 

 

 

“شر البلية ما يضحك” مقولة صحيحة مائة بالمائة، وكثير من البشر لم يستطع أن يكتم الضحكة أثناء مروره بموقف صعب، وتذكر حينها تلك المقولة، واللصوص أيضا يضحكون ويفعلون أشياء مضحكة يدفعهم إليها ضميرهم أحيانا وأحيان أخرى يدفعهم الموقف، وفيما يلي مجموعة من قصص اللصوص الطريفة.

آيفون
ففي الصين؛ حدثت واقعة السرقة؛ حيث قام لص بسرقة هاتف آيفون، ووجد به أرقاما كثيرة كتبها على ١١ ورقة بالأسماء وأرسلها إلى مالك الأيفون على البريد.


أقنعة الحبر
اعتاد لصان في الولايات المتحدة على الرسم على وجهيهما حتى لا تتعرف عليهما الشرطة، ولكن من سوء حظهما كان هذا هو السبب الوحيد للقبض عليهما حينما أوقفت الشرطة سيارتهما بعد أن شاهدت الرجلين بهذا الحبر.


ضحكة لص
حدثت في المكسيك؛ واقعة السرقة حيث كان اللص مختبئًا في منزل إحدى العائلات، وعندما وصلت العائلة حكى الزوج قصة مضحكة فضحك اللص، فوجدته العائلة وأبلغت الشرطة وقبض عليه.


اللص المشتكي
قدم “جوزيف جويتز” شكوي رسمية لأحد البنوك في بنسلفانيا بعد أن حاول السطو عليه ولم يجد به أي أموال.

الحرامي العنزة
ألقت قوات الأمن في نيجيريا القبض على عنزة للاشتباه في تورطها بمحاولة سطو مسلح، وبررت الشرطة ذلك بأن اللص استخدم السحر الأسود لتحويل نفسه إلى حيوان للهرب بعد سرقة 323 سيارة.

فلاش ميموري
سرق لص في السويد لاب توب لأستاذ جامعي، ثم شعر بالذنب عندما وجده مليئا بأبحاث الأستاذ الجامعي، فقام بتحميل جميع الأبحاث والمحاضرات وإرسالها إلى الأستاذ الجامعي.

حصالة
اقتحم لص في ألمانيا أحد البيوت لسرقته، فوجد طفلين وجليسة الأطفال، فاستخدم سلاحه لإسكاتها، فعرض الطفلان عليه أن يأخد “الحصالة” الخاصة بهما مقابل عدم إيزاء جليسة الأطفال، فخجل الحرامي من نفسه وغادر المنزل مسرعا.

لص ومتحرش
سرق لص في أستراليا سيارة مفتوحة النوافذ، وكان يوجد بها هاتف محمول ومحفظة، وعندما فتح اللص الهاتف، وجد صور تحرش بأطفال الأمر الذي أثار غضبه، ودفعه إلى تسليم نفسه معترفا بسرقة الهاتف فقط، وبالفعل ألقت قوات الأمن القبض على صاحب الهاتف الذي تبين من التحقيقات أنه متحرش بالأطفال ويبلغ 46 سنة.

غضب سارق
اكتشف لص في أستراليا بعد سرقته سيارة، أن هناك طفلا بداخلها، فعاد بالسيارة إلى المكان الذي سرقها منه ليجد الوالدين مذعورين فوبخهما على ترك طفلهما دون رقابة، ثم هرب.

مريضة بالسرطان
سرق لص في الولايات المتحدة كاميرا من سيارة، لكنه أعادها بعد أن عرف أن صاحبتها مريضة بالسرطان وتستخدمها لأخذ صور لنفسها لتعطيها لأطفالها حتى يتذكروها بعد مماتها.


سانتا كلوز
قام لص في الولايات المتحدة بسرقة تمثال مطاطي لسانتا كلوز، لكنه شعر أنه سيقضي على بهجة عيد الكريسماس فأعاد التمثال مرفقا برسالة اعتذار ومبلغ 100 دولار.

لوحة فنية
أعاد لصوص في بلجيكا لوحة فنية تقدر بـ20 مليون جنيه، إلى صاحبها بعد فشلهم في بيعها بالسوق السوداء.

رماد الموتى
أعاد لص في الولايات المتحدة جرة تحفظ رماد الموتى إلى امرأة عجوز، بعد أن اكتشف أنها تحتوي على رماد زوجها الذي عاش معها لمدة 58 عاما.

 

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى