الأخبار

للعام الثامن على التوالي..

 

 

 

163

تم اختيار شركة «زيروكس» من قبل منظمة جارتنر كالشركة الرائدة في قائمة «Magic Quadrant» لعام 2015 عن خدمات الطباعة وإدارة المحتوى في جميع أنحاء العالم للعام الثامن على التوالي.

وقد تم اختيار «زيروكس» لتحتل مركز الصدارة في هذا القطاع، وذلك بعد دراسة الدور الموسع لخدمات الطباعة المُدارة ودمجها مع إدارة المحتوى والتي تركز على وسائل الاتصال التي توجد داخل جميع الشركات حيث تم اختيار «زيروكس» كأفضل الشركات من حيث اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ.

هذا وتأتي خدمات الجيل الثاني للطباعة المُدارة التي تقدمها شركة «زيروكس» عبر عملية من ثلاث خطوات، هي خطوة “التقييم والتحسين” تليها خطوة “التأمين والدمج”، وأخيرا خطوة “ميكنة وتبسيط العمل” وهي عملية بسيطة تعد بمثابة خارطة طريق لتنظيم وتضييق الفجوة بين الحلول الورقية والحلول الرقمية، وتركز على إنجاز الأعمال بتكلفة أقل، وحجم طباعة أوراق أقل، مع تجنب إهدار مستلزمات الطباعة، وذلك بطريقة آمنة ومستدامة.

هذا وتتمثل استراتيجية «زيروكس» لخدمات الطباعة المدارة في بعض الأدوات الجديدة في كل خطوة؛ أولها أداة «Xerox Print Awareness Tool» في مرحلة التقييم والتحسين، وهو نظام يشجع العاملين على أن يكونوا أكثر مسئولية من الناحية البيئية، ويستخدم هذا النظام تقنية الألعاب، وذلك لمساعدة الشركات على الحد من انبعاث الكربون ولتحفيز الموظفين على القيام بدورهم البيئي.

أما بالنسبة لمرحلة الحماية والتكامل، فتأتي بخاصية «Xerox Secure Print Manager Suite with User Analytics» التي تقدم قدرة فائقة على التحكم وتحديد مهام العمل، وهو ما يتمثل في إمكانيات توثيق المستخدم وتأمين المستندات وتعقب المهام المختلفة التي تقوم بها أجهزة الطباعة بالإضافة إلي تقييم تكلفة طباعة الوثائق.

وأخيرًا مرحلة ميكنة وتبسيط العمل، حيث تستمر زيروكس في تعزيز صناعتها وعروضها بالإعلان مؤخرًا عن حلول تيسيرالأعمال «Workflow Automation solutions» المصممة خصيصا لقطاعات التأمين وأقسام الموارد البشرية، وهما مجالين تتميز فيهما تدفقات الأعمال بكثافة البيانات وذلك لمساعدة العملاء على تجنب أي عقبات بـإدارة المستندات.

علاوة على ذلك، تقوم حلول «زيروكس» الرقمية الجديدة «Xerox Digital Alternatives» فضلا عن «Xerox DocuShare 7.0» والتي تساهم في تحسين الكفاءة عن طريق ميكنة ومعالجة المستندات، وهو الأمر الذي يساعد على تقليل الإجراءات المكتبية اليومية للحد من الوقت الذي يهدره الموظفين والعمليات اليدوية مثل مشاركة المستندات والبيانات وتخزينها وحمايتها.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى