الأخبار

بالصور.. سيارات «كيم كارداشيان»

 

km

 

تمتلك الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة “كيم كارداشيان” ثروة هائلة مكنتها من شراء الكثير من السيارات باهظة الثمن لنفسها والمقربين منها.

وأهدت كاردشيان شقيقتها في عيد ميلاده الـ 16 سيارة “رنيج روفر” يبلغ ثمنها 90 ألف دولار أمريكي، وأهدت صديقها نجم الراب “كايني ويست” في عيد ميلاده الـ 35 سيارة “لمبرجيني أفنتادور LP700-4” يبلغ ثمنها 750 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2 مليون و812 ألف ريال سعودي تقريباً.

وتمتلك كارداشيان أسطول سيارات يضم “لمبرجيني أفينتادور” و”باغاني هويرا” و”فيراري 458 ايطاليا” و”بنتلي كونتيننتال GTC” و”مرسيدس G63 AMG” وغيرها من الطرازات الفاخرة.

أخر السيارات التي حصلت عليها نجمة تلفزيون الواقع كان “رولز رويس فانتوم” مزودة بمحرك مكون من اثنتي عشرة إسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.75 لتر يولد قوة تصل إلى 453 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست سرعات من نوع “ZF”، وحصلت عليها كارداشيان بداية العام الجاري مقابل مبلغ 403 ألف دولار أمريكي.

هوس كيم كارداشيان بالسيارات الفارهة لم يتوقف عند حد جمعها بل وصل إلى حد تعديلها فقد شوهدت وهي تغادر ورشة لتعديل السيارات في ولاية “كاليفورنيا” والتي قامت بتغيير لون طلاء سيارتها الـ “مرسيدس G63 AMG” وحصلت على اللون الأسود تماشياً مع لون سيارة الأفينتادور التي أهدتها لصديقها.

وحتى سيارات المقربين من “كاردشيان” لم تسلم منها وقامت بقيادتها أيضاً فقد نشرت كارداشيان ذات مرة صوراً لها وهي تقود سيارة أودي R8 مطلية بالكروم يملكها صديق شقيقتها “كورتني”.

المزيد من الصور
  •  

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى