الأخبار

مشايخ جنوب سيناء تؤكد دعمها الجيش والشرطة

63

 

استضاف مركز دعم المرأة بمدينة طور سيناء عاصمة محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، مائدة غداء محبة وتواصل بين القيادات الأمنية من الجيش والشرطة ومشايخ وأهالي جنوب سيناء بصحبة اللواء أحمد فوزي السكرتير العام.

 

وفي كلمته أشاد السكرتير العام بالتعاون الوثيق بين رجال الجيش والشرطة ومشايخ جنوب سيناء، معلنا أن هناك حزمة من الأخبار السارة سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم كلها تصب في مصلحة المواطن السيناوي، ومؤكدا على ضرورة أن يشعر المواطن في جنوب سيناء بوجود تنمية حقيقية على أرض الواقع، وأضاف أن هناك 84 مليون جنيه ليست ضمن الخطة الاستثمارية ستضخ للمحافظة سيتم من خلالها تنفيذ مشروعات عاجلة خلال ستة أشهر مع التركيز على مناطق التجمعات البدوية المنعزلة التي تعاني من نقص في الخدمات.

 

وأكد اللواء حاتم أمين، نائب مدير أمن جنوب سيناء، على أن الأمن أساس التنمية وروح التعاون إذا وجدت بين المواطنين ورجال الأمن زاد معدل الأمن داخل البلاد،  مشيرا أن الأمن ما هو إلا معلومة والمواطن له دور أساسي في وصول تلك المعلومة لرجال الأمن.

 

كما أكد العقيد هشام شندي، قائد اللواء 313 أشاد بالروح العالية والروحانيات التي المتوفرة في جنوب سيناء عن أي مكان آخر، مشيرا أنه منذ ثورة 25 يناير حتى الآن لم يحدث مرة أن قام فرد وألقى ولو بطوبة على أية منشاة ولكن معظم المشاكل التي حدثت كلها مطالب فئوية.

 

وأعلن الشيخ إبراهيم سالم شيخ مشايخ قبيلة المزينة ورئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء عن تأيد المشايخ لأجهزةالأمن والجيش في مواجهه الإرهاب والعنف من اجل سلامه الوطن واستقراره.

 

مضيفا أن جنوب سيناء المحافظة الوحيدة التي لم تسقط فيها وزارة الداخلية وهذا دليل على وجود وعي أمني لدى المواطن السيناوي، وأكد الشيخ سالم على أهمية المصداقية والشفافية بين المواطن والمسئول خلال الفترة الحالية وأشاد بمجهودات السكرتير العام الذي ووصفه بأنه مكوك لا يكل ولا يمل.

 

حضر الغداء المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، وشحتة حسين وعواد الجبالي نائبا مجلس الشورى المنحل وأميمة إبراهيم مقررة المجلس القومي للمرأة.

الدستور الأصلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى