من يخالف الجماعة يعاقب بـ”التهميش والتطنيش والتطفيش”

 

258

 

إخوانى منشق: من يخالف الجماعة يعاقب بـ”التهميش والتطنيش والتطفيش”

قال الإخوانى المنشق أحمد ربيع غزالى، إنه ترك جماعة الإخوان المسلمين، لأن الديمقراطية والشورى بالمفهوم الإسلامى غير مطبقة عند الجماعة، مؤكدا أن من يقوم بمخالفة الجماعة يحدث له الآتى “التهميش ثم التطنيش ثم التطفيش”، حيث إن التركيب العضوى للجماعة لا يسمح بمخالفة الرأى .

وأضاف خلال لقاء تليفزيونى لبرنامج “بهدوء” عبر شاشة “c b c ” الفضائية :”وجدنا خلال عام أن مجلس الإرشاد لا يطبق لائحة المهنية داخل الجماعةK وقام باتباع أسلوب مبدأ السمع والطاعة والثقة بالقيادة”، وأشار إلى أن الجماعة كانت لا تقبله قائدا أو مسئولا منذ الاختلاف معهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى