الأخبار

تعزيزات أمنية واستنفار أمني بالدقهلية

 

185

 

 

عززت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، تواجدها بمحيط مجمع محاكم المنصورة مع زيادة أفراد الحراسة المكلفين للهيئات القضائية التي تنظر في قضايا الإرهاب بالدقهلية، فيما شهدت مدينة المنصورة تظاهرات لجماعه الإخوان المسلمين بمنطقتي سندوب وشارع مجمع المحاكم .

ونعي مجلس جامعة المنصورة برئاسة الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، بحضور حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، المستشار هشام بركات النائب العام الذي استشهد إثر الحادث الإرهابي.

وقال المجلس في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنه “يتقدم أعضاء المجلس نيابة عن جموع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازي والمواساة لذويه ولجموع الشعب المصري داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته” .

وأكد المجلس، أن الإرهاب الغادر لن يثني عزيمة المصريين من استكمال مسيرة استقرار الوطن وسيظل الشعب المصري صفا واحدا ضد قوى الإرهاب التي تهدف لضرب أمن واستقرار هذا الوطن، وأن القضاء في مصر سيظل ميزان العدالة، وصخرة قوية تحطم قوي الشر والإرهاب.

وفى سياق متصل، أدت بعض مساجد الدقهلية صلاة الغائب على النائب العام، وسط دعوات “بالانتقام من مرتكب الحادث الإرهابي الذي لا يعرف عن الإسلام شيئا”.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى