الأخبار

لا حياة لمن تنادي….

44أصدرت مجموعة أولتراس وايت نايتس بياناً شديد اللهجة وموجه لمجلس إدارة الزمالك والجهاز الفني للفريق تعليقاً على هزيمة الفريق الثقيلة أمام الأهلي برباعية.

وقالت المجموعة إن جماهير الزمالك لم تطالب اللاعبين والجهاز الفني بالكثير بل طالبت بوضع الفريق في وضعه الطبيعي على منصة البطولات كعادة النادي الأبيض، وقامت بالحشد وتقديم الدعم للاعبين ولكن على حد تعبير البيان لا حياة لمن تنادي وجاء نص البيان” لم نطالب بالكثير؛ لم نطلب من اللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني سوى أن يكونوا على قدر المسؤولية والمهمة الموكلة إليهم .. لم نطلب سوى أن يعودوا بالزمالك إلى وضعه الطبيعي؛ على قائمة البطولات”.

وأضاف البيان  ” لم نطلب منهم أن يذهبوا بالقلعة البيضاء إلى المستحيل؛ بل في حدود المقبول .. لكن أحداً لم يستمع؛ لم يكونوا على قدر المسؤولية؛ عمت اللامبالاة وتفشت سوء الإدارة ..صبرنا كثيراً؛ التمسنا لهم بضعاً وسبعين عذراً بعد ألف عذر؛ لعل شعرةً من الإحساس تمس ضمائرهم .. سميناهم أبطالاً؛ دون أن يكونوا مستحقيها؛ ومع ذلك لم يشعروا بقيمة الفانلة التي ارتداها من قبلهم أبطالاً بحق صنعوا إنجازات هذه القلعة التي عشقناها ولكن؛ لا حياة لمن تنادي ” .

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى