الأخبار

مستويات جديدة من الفخامة

113

 

 

 

في سوق مزدحم وشديد التنافس، يثبت أداء طراز BMW   الفئة السابعة، النجاح المتواصل الذي تحققه هذه السيارة وأهميتها في قطاع سيارات السيدان الفاخرة وتجاوزت أرقام مبيعات هذا الطراز الجديد الذي أُطلق في الشرق الأوسط في شهر سبتمبر من العام الماضي جميع التوقعات، كما إنّها تؤكّد على أنّ فئة طرازات السيدان الفاخرة لا تظهر أيّ تباطؤ.
من جهته قال بول ييتس، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، “إنّ
BMW الفئة السابعة سيارة تنضح بالثقة وتحدّد معايير جديدة في الفخامة والتصميم والإبداع، وبالتالي، تواصل هذه السيارة استقطاب العملاء البحرينيين أصحاب الأذواق الرفيعة بشكل متزايد. وإذ يشرف طراز BMW الفئة السابعة على نهاية سنته الأولى في شهر سبتمبر المقبل، يشير النمو خلال النصف الأوّل من العام إلى أنّه يتمتّع بمكانة مثالية تخوّله الحفاظ على مكانة BMW الفئة السابعة الريادية في فئة سيارات السيدان الراقية”.

أضاف على الصعيد الإقليمي، تحافظ BMW الفئة السابعة على مكانتها في تصدّر الريادة في قطاع سيارات السيدان الفاخرة مع تسليم 2,200 سيارة للعملاء خلال النصف الأوّل من عام 2013، أي مع زيادة بنسبة 22% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2012. وفي البحرين، واصلت الفئة السابعة انتقالها من نجاح إلى آخر بحيث يطلب العملاء أفضل ما يمكن الحصول عليه في قطاع السيارات الراقية، ولا شكّ في أنّ BMW الفئة السابعة لا تزال ترسّخ مكانتها كسيارة رائدة في هذا القطاع.
أشار يعتبر الطراز الجديد من الفئة السابعة مرادفاً للفخامة والأناقة والإبداع، وقد ساهم في ترسيخ مكانته الريادية كالسيارة الأكثر ديناميكية وإبداعاً في قطاع السيارات الراقية. أمّا التعديلات التي طرأت على الطراز فتشمل المزيد من الرحابة والرقي والراحة والديناميكية مقارنة بالطراز السابق. وتبدو خصائصها جلية في المئزر الأمامي مع المصابيح الأمامية القابلة للتكيّف بتقنية LED التي تمتاز بحلقات BMW التاجية المزدوجة مع شريط تحديد الضوء الذكي مما يحسّن الرؤية ويمنح السيارة مظهراً متميّزاً في الليل والنهار.
وتستفيد مقصورة BMW الفئة السابعة من أجود المواد عالمية المستوى، وأعلى مستويات الحرفية والبساطة المطلقة في التطبيقات العملية. ويمكن للسائق والراكب الأمامي الاسترخاء في مقاعد من الجلد الفاخر التي توفّر أقصى مستويات الدعم الجانبي والراحة خلال النزهات الطويلة بينما يستمتعان بأقصى مستويات الهدوء بفضل تكنولوجيا عزل الضجيج من BMW الأفضل في فئتها. وتضمّ رزمة الترفيه في المقعد الخلفي شاشة مسطّحة قياس 9.2 بوصة مما يحرص على منح الركاب وسيلة تسلية خلال الرحلات الطويلة بينما يقدّم النظام الصوتي من Bang & Olufsen High End Surround System بقوة 1,200واط مع 16 مكبّر للصوت جودة صوت لا مثيل لها.

وتتميّز المقصورة خلف المقود بشاشة عرض للوسائل متعددة الاستخدامات مع تكنولوجيا اللوحة السوداء وشاشة قياس 10.25 بوصة تشمل لوحة العدادات التي تستخدم ألواناً ورسومات غرافيكية مختلفة وذلك يعتمد على نمط القيادة المختار، وتزوّد السائق بالمعلومات المحدّدة عن الوضع. إضافة إلى ذلك، طرأت على شاشة التحكّم Control Display الموجودة وسط لوحة العدادات باقة من التحسينات التقنية التي تلجأ إلى الرسومات الغرافيكية ثلاثية الأبعاد.

وإلى جانب طراز BMW 760i بمحرّكه المجهّز بـ12 أسطوانة ومحرّك BMW 730i ذات المستوى الابتدائي، يمكن للعملاء البحرينيين الاختيار أيضاً ما بين طراز BMW 740i المجهّز بمحرّك بسبعة أسطوانات متلاصقة أو طراز BMW 750i المجهّز بمحرّك بثماني أسطوانات على شكل V.

هاي تك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى