الأخبار

تأجيل محاكمة مدير المدينة الجامعية بالأزهر

83

 

 

اجلت محكمة جنح مدينة نصر  محاكمة محمود أحمد، مدير المدينة الجامعية بالأزهر، وعادل محمود، مسئول التغذية، لاتهامهما بالإهمال والتسبب في واقعة التسمم الثانية التي شهدتها المدينة الجامعية إلى جلسة 30 اكتوبر المقبل تاجيلا اداريا .

وكانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار مصطفى خاطر، أحالت المتهمين إلى محكمة الجنح، بتهمة الإهمال والتسبب في تسمم 189 طالبا من طلاب المدينة الجامعية بالأزهر ونسبت التحقيقات للمتهمين تهمة الإهمال والإصابة الخطأ .

ورفض عاطف فاروق، رئيس قسم إدارة التغذية بالمدينة الجامعية، أثناء الاستماع لأقواله أمام محمد الصاوي، رئيس النيابة الجزئية بمدينة نصر، اتهام أي شخص بالتسبب في واقعة التسمم، ولم يتهم أحدا من الطلاب .

وأكد أن مسئولي إدارة التغذية لم يتأكدوا من أن من اقتحم المطبخ كانوا طلابًا بالأزهر أم لا، موضحًا أن عددا منهم دخل إلى المطبخ وبحوزتهم كاميرات تصوير، وكان معهم عدد من الفتيات اللاتي كن يقمن بالتصوير بهواتفهن، وعندما رفض الطباخون والعمال السماح للطلاب بالدخول، طرقوا أبواب المطبخ بقوة وحاولوا كسرها، ثم اقتحموا المطبخ، وكان بحوزتهم 3 كاميرات فيديو، وقاموا بالتصوير ثم فتحوا أواني الطعام المطهي، والذي كان معدا لوجبة غداء طلاب المدينة الجامعية، وقاموا بتصويره وتقليبه ثم غادروا مسرعين .

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى