الأخبار

تكدس مروري بالطريق الدائري وكوبري أكتوبر ومحور 26 يوليو..

51

 

 

انتظمت حركة مرور السيارات بميدان رمسيس صباح اليوم، وقام جميع السائقين بتحميل الركاب رافضين دعوات التوقف عن العمل التى دعا لها سائقو الميكروباص وذلك نظرا لارتفاع قيمة تأمينات رخصة الدرجتين الثانية والثالثة، ومن المنتظر ان ينظم بعض سائقى الميكروباص وقفة احتجاجية اليوم فى ميدان رمسيس بعد الظهر مباشرة للمطالبة بتخفيض هذه الزيادة فى التأمينات.

كما انتظمت حركة المرور بطريق صلاح سالم منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء، بعد انتهاء هيئة الطرق والكبارى ومسئولو محافظة القاهرة من أعمال الصيانة بفواصل كوبرى الفنجرى والتى استغرقت 3 أيام متصلة.

فيما اصيبت حركة المرور على الطريق الدائرى بشلل تام بعد تعطل سيارة نقل بمقطورة محملة بأطنان من الحديد بالقرب من كارفور ، بينما تعطل أتوبيس على بعد أمتار قليلة منها، الامر الذى تسبب فى حدوث كثافات وتكدس فى حركة السيارات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تشهد فيه بعض شوارع وميادين القاهرة وكوبرى 6 اكتوبر كثافات مرورية كبيرة خلال الساعات الاولى من صباح اليوم ، خاصة مناطق مدينة نصر وطريق النصر ووسط البلد وكوبرى أكتوبر فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى رمسيس وايضا منطقة غمرة ، ويحاول رجال المرور جاهدين العمل على تسيير الحركة المرورية.

كما شهد محور 26 يوليو صباح اليوم حالة من التكدس المرورى أدت إلى شلل تام فى حركة السيارات فى الاتجاهات القادمة من أكتوبر بالقرب من تقاطع الطريق الدائرى.

وأدى توقف السيارات القادمة من مناطق أكتوبر والسلام والهرم إلى القاهرة وضواحيها لنشوب مشادات كلامية بين قائدى السيارات، بسبب الاختناق المرورى وتأخر المواطنين عن مواعيد أعمالهم وقضاء مصالحهم.

ولاحظ مندوب “صدى البلد” عدم تواجد أى من رجال الشرطة وغياب الخدمات المرورية بالمنطقة، وذلك قبل يومين من بدء العام الدراسى الجديد والذى يشهد كثافات مرورية ضخمة مع بدء توجه الطلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى