الأخبار

شباب الإخوان يعتدون مجددًا

96

كشف حزب النور، عن تعرض مشايخ الدعوة السلفية ورئيس الحزب، بالاعتداء لفظيا بالسب والشتائم من قبل شباب جماعة الإخوان بعد خروجهم من صلاة التروايح بالمسجد الحرام بالسعودية.
وأضاف الحزب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، أن مشايخ الدعوة السلفية ورئيس حزب النور، كانوا فى طريقهم للسكن الخاص بهم، بعد أن أدوا صلاة التراويح بالمسجد الحرام، وتفاجأوا باعتراض عدد من شباب جماعة الإخوان لهم وسبهم بشتائم سيئة والبصق فى وجوههم، بجانب قيام عدد من سيداتهم بتصوير ذلك، وتابع: هناك مجموعة أخرى رددت أثناء وجود المشايخ فى موقف النقل الجماعى هتافات «ياقتلة».
وذكر الحزب، أن مشايخ الدعوة السلفية الذين تعرضوا للاعتداء، هم ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، وأحمد الشريف القيادى بالدعوة السلفية، ومطصفى دياب، وياسر الشافعى، وعمرو فاروق، وأحمد العفيفى، والدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور.
يشار إلى أن هذه الواقعة لم تكن الأولى التى يعتدى شباب الإخوان على مشايخ الدعوة السلفية بالسعودية، فقد تعرض ياسر برهامى نائب الدعوة فى شهر رمضان السنة الماضية، أثناء تأديته عمره فى المسجد النبوى بالمدينة المنورة، وقاموا بسبه لفظيا.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى