الأخبار

“مناهضة الأخونة” تقاضى وزير التعليم

 

وزير التربية

 

 

أعلنت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر أنها سوف تقاضى وزير التربية والتعليم أمام النيابة العسكرية، بسبب سؤال يلمح بقضايا سياسية من وجهة نظر فصيل يتبعه بمسألة رياضية حول شركة خاسرة يمتلكها ثلاثة أشخاص هم: السيسى وشفيق ومرسى.

وقد جاء فى الامتحان بالفقرة الثانية بالسؤال الأول، أولاً: بعد معطيات الأصول ورأس المال والأرصدة طلب بإعداد الميزانية العمومية لشركة شفيق ومرسى فى 31/ 12 / 2012، والذى يتقاضى فيها مرسى راتبا شهريا 800 جنيه، وتوزيع الأرباح والخسائر لتلك الشركة.

كما جاء أيضًا فى معطيات السؤال الثاني، أن السيسى انضم إلى مرسى وشفيق فى الشركة، بعد أن قام السيسى بتسديد حصته فى تلك الشركة 32000 جنيه بضائع، وفى 31 / 12 / 2013، أى بعد مرور عام من انضمام السيسى لشفيق ومرسى فى الشركة، تمت تصفية الشركة وبيع أصولها لفشلهم فى تحقيق الأرباح، المطلوب تصوير التصفية وإجراءات البنك.

وأشارت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر إلى أنه سواء اتفقت القوى السياسية أو اختلفت فى بعض الأمور السياسية، فلا ينبغى إدخالها فى أمور متعلقة بالتعليم ولا ينبغى أيضاً الزج باسم وزير الدفاع فى أمور ليس له بها صلة فى هذه الفترة وتعليق الفشل عليه بالرغم من وجود نظام قائم بالفعل فشل فى مهمته بعد الثورة وسعى للاستحواذ على كل مقدرات هذا الوطن.

وأكدت الجبهة أنها انتهت من إعداد ملف شامل عن أخونة العديد من الوزارات على رأسها وزارة التربية والتعليم وكلها بالمخالفة للقانون وتتعهد بكشفها للرأى العام فى القريب العاجل ليعلم الجميع إلى أين تتجه مصر فى ظل هذا النظام الفاشل.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى