الأخبار

عاطل يقتل جارته العجوز داخل غرفتها بمصر القديمة

 

248

 
لم يجد عاطل وسيلة للتخلص من مشاكله المالية سوى قيامه بقتل عجوز تقيم بذات العقار سكنه بمصر القديمة ، حيث قام بقتلها وبعد تفتيش غرفتها لم يجد سوى 120 جنيها استولى عليهم ولاذ بالهرب ، الا أن حظه العثر أوقعه فى قبضة رجال الامن بالقاهرة ، وتم احالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان المقدم طارق الوتيدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغا من ” عامل ” باكتشافه وفاة والدته “ربة منزل”.

بالانتقال والفحص باشراف العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة تبين أن باب الغرفة سكن المجني عليها مغلق بقفل من الخارج ووجدت الجثة داخل الغرفة في حالة تعفن ولا توجد إصابات ظاهرية ووجود بعثرة بمحتويات الغرفة.

وفور اخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بسرعة كشف غموض الحادثوضبط مرتكبه.

حيث امر اللواء جمال عبد العال مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد هشام لطفي وكيل الادارة لقطاع النفس وتبين أن ” عاطل ” ويقيم بذات العقار محل الحادث دائم التشاجر مع المجني عليها وانه وراء ارتكاب الحادث فتم ضبطه.

وبمواجهته امام اللواء سامى لطفى نائب مدير المباحث اعترف بارتكاب الواقعة وقرر انه نظرا لوجود خلافات جيرة مستمرة مع المجني عليها ولمروره بضائقة مالية خطط للتخلص منها وسرقتها ، وفي سبيل ذلك توجه لمسكنها بحجة استعارة كميه من “السكر” وعقب إلحاحه في الطلب ودخولها الغرفة لإحضار طلبه دلف خلفها وقام بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولى علي 120 جنيها.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى