الأخبار

يتعامل مع موقعه كرئيس للبلاد كما ينبغي

70

 

 

 

قال الإعلامي يوسف الحسيني إن الاجتماع مع الرئيس المؤقت عدلي منصور كان مثمرا للغاية، وان انطباعاته الأولية عن الرئيس قد تغيرت تماما بعد الحديث معه.

وأكد أنه وجد المستشار عدلي منصور يتعامل مع موقعة كرئيس للبلاد كما ينبغي، وأنه ليس كما يعتقد البعض بأنه رئيس بروتوكولي، وقاضٍ يؤدي دورا فرضه عليه الوضع السياسي كرئيس المحكمة الدستورية.

وأضاف أن المناقشات التي دارت مع الرئيس يستطيع من خلالها أن يقول أنه رئيس صاحب صلاحيات حقيقية، وأنه يلعب دورا فاعلا بقررات مهمة، وانه علي علم ووعي بتفاصيل القضايا المهمة.

وأكد أن الرئيس المؤقت ظهر خلال لقاءه بالاعلاميين ملما بقضايا الشارع، ومهتما بكل التفاصيل، وعلي وعي بالاخطار التي تواجه العملية السياسية، وانه يتدخل تدخلات فاعلة، بإصدار قرارات مهمة، وتحريك الادوار من حوله.

وأشار إلي أنه خلال الحوار الذي استمر لمدة 4 ساعات، كان يحاول اكتشاف شخصية المستشار عدلي منصور، والتي لم تتضح من خلال لقائه مع التليفزيون المصري، وانه ظل لفترة طويلة يتابع بدقة تصرفات الرئيس وردود افعاله، والتي ادرك منها أنه أمام رجل شديد الذكاء، وحاضر الذهن، سريع البديهة، متواضع للغاية ولا يحب المجاملات، ورغم وقار القاضي الذي يكسو شخصيته إلا أنه في نفس الوقت يتمتع بخفة ظل.

صدي البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى