تمرد تواصل حملتها بـشبرا ومصر الجديدة ووصلت للمليون

25

 

 

تكثف حملة “تمرد” من تحركاتها الجماهيرية؛ استعدادًا للإعلان خلال ساعات عن الوصول لمليون توقيع في أقل من أسبوعين من انطلاق الحملة، في إطار جمعها لـ15 مليون توقيع لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

 

وقال حسن شاهين، العضو المؤسس بالحملة والقيادي بحركة كفاية لـ”الوطن”، إن أعضاء الحملة سيتواجدون مساء اليوم في الخامسة مساءً بمنطقة إمبابة بميدان الوحدة؛ لاستكمال جمع التوقيعات، موضحًا أن الحملة ستبدأ فعاليتها في محافظة القليوبية غدًا بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة في الخامسة مساءً، على أن تواصل الفعاليات في القاهرة السبت المقبل بميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة.

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى