الأخبار

تشكيل لجان شعبية لحفظ الأمن أمام مدارس المنصورة

 

 

154

 

قررت لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى الوطنية بالدقهلية في اجتماعها الدوري الأسبوعي بتشكيل لجان شعبية معتمدة من لجنة التنسيق، وتحمل بطاقة عضوية لكل عضو من أعضائها؛ لحفظ الأمن أمام المدارس الحكومية، وحل المشكلات الدراسية التي يعاني منها الطلاب والأسر في محاولة لبدأ العام الدراسي بلا عنف.

وتم الاتفاق على أن يتم نشر هذه اللجان في كل مراكز وقرى الدقهلية وإقامة لجنة متابعة لما قد يحدث من تجاوزات من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، على أن يتم الاتصال فورًا بالجهات الأمنية والتنفيذية بالدقهلية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مساء أمس لدراسة آخر المستجدات مع بدأ العام الدراسي الجديد والتدابير التي يمكن أن تتخذها اللجنة للمساهمة في بدء العام الدراسي بأمان واستقرار وبلا إرهاب.
واستنكرت اللجنة أن يصل الحال بجماعة الإخوان أن تهدد أمن أطفال مصر بهذا الأسلوب البشع، وهذا ما يدل على أنها جماعة إرهابية.
وأكدت اللجنة أنه سيتم تطبيق هذا النظام على جامعة المنصورة بكل مؤسساتها، على أن يكون للأحزاب السياسية دور مهم في حفظ الأمن من خارج الجامعة وليس بداخلها، وتعقد الأحزاب السياسية لقاءً عاجلًا مع رئيس جامعة المنصورة  خلال الساعات القليلة القادمة.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى