الأخبار

ضبط المتهمين بقتل مساعد مدير الأمن

62

قال مصدر أمني في مديرية أمن محافظة الجيزة، مساء الجمعة، إن الأجهزة المعنية تمكنت من تحديد هوية المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، خلال اقتحام مدينة كرداسة، الخميس، وسيتم القبض عليهم خلال ساعات.

وأضاف المصدر أن الحملة الأمنية في المدينة مستمرة، وتقوم قوات الأمن بعملية تمشيط كامل للمدينة، بحثاً عن مطلوبين ومن بينهم المتهمين بقتل اللواء فراج، وسيتم القبض عليهم خلال ساعات.

كان الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وعدد من قيادات الجيش والشرطة ومواطنون قد شيعوا، ظهر الجمعة، جنازة اللواء فراج، 55 عاماً، الذي استشهد، الخميس، خلال حملة أمنية على مدينة كرداسة، بحثاً عن المسلحين والإرهابيين، الذين ذبحوا ضباط قسم كرداسة عقب فض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة في 14 أغسطس الماضي.

وأشار المصدر الأمني إلى أن عدد المقبوض عليهم في الحملة الأمنية الموسعة على كرداسة ارتفع إلى 87 شخصاً، مشيراً إلى أنه يتم البحث عن مطلوبين آخرين.

ولا تزال العملية الأمنية لتطهير كرداسة من البؤر الإرهابية مستمرة، حيث تشارك 50 سيارة شرطة، و10 مدرعات في تطويق مداخل المدينة لضبط المتورطين، حسب المصدر الأمني.

واقتحمت قوات الشرطة والجيش، في الساعات الأولى من صباح الخميس، مدينة كرداسة بهدف القبض على متهمين بقتل 11 ضابطا وفردا من قوة قسم شرطة كرداسة، في هجوم مسلح تعرض له القسم خلال شهر أغسطس الماضي، إضافة إلى ضبط العشرات من المطلوبين أمنياً في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة منذ فض اعتصامي «رابعة العدوية ونهضة مصر»، المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى