الأخبار

السيسي في صور تنشر لأول مرة

141

 

الجماهير لا تخطئ.. ويتجلى هذا في صورة رفعتها في الميادين عقب الخلاص من حكم الجماعة.. صورة توضح حكمها على الفريق أول عبد الفتاح السيسي.. الصورة على يسارها الزعيم جمال عبد الناصر وعن يمينها بطل الحرب والسلام أنور السادات وفى المنتصف الفريق أول عبد الفتاح السيسي. بكل تأكيد هناك من أحب عبد الناصر ورفعه للسماء وكره السادات، وهناك أيضاً من رأى في السادات رجل السياسة والدهاء وتحفظ على مواقف عبد الناصر.

 

جاءت هذه الصورة الجامعة.. لتؤكد أن جماهير 30 يونيو تصالحت مع زعيميها عبد الناصر والسادات عندما رأت في عبد الفتاح السيسي الرجل الذي جمع بين كبرياء عبد الناصر ودهاء السادات.

انحاز الفريق السيسي لمطالب الشعب.. فوقف الشعب خلفه يؤيده ويسانده.. هذا ما سيسطره التاريخ للأجيال القادمة عن رجل لم يتوانى في تلبية مطالب الملايين التي خرجت في 30 يونيو الماضي تطلب الخلاص من جماعة احتلت مصر باسم الاسلام، فكان قوله “إن الاسلام لم يكن أبداً أداة للتخويف والترويع والترهيب للآمنين، وإننا سنقف جميعاً أمام الله وسيحاسبنا علي المهمة المكلفين بها في حماية أمن الوطن والمواطنين”، فأيد المواطنين في مطالبهم وخرج ليعلن تأييد حراس الوطن لمطالب الشعب الذي يحرسونه ويسهرون على راحته.. وأعلن خارطة الطريق بعد أن اتفق عليها رموز الوطن من رجال الدين والسياسية.

أنه الفريق أول عبد الفتاح السيسي (النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي) وتبين هذا حينما وقف في حفل تخريج طلبة الكلية البحرية بالإسكندرية الاربعاء 24 يوليو الماضي حيث طلب تأييد الشعب لمواجهة العنف والارهاب، فتخرج الملايين يوم الجمعة وفي أقل من 48 ساعة في شوارع وميادين محافظات مصر لإعلان تأييده لقائد كان هو المخلص لهم ولوطنهم.

وعلى مدار أكثر من حلقة ننشر لكم صوراً للمرة الاولى عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي في مراحل حياته المختلفة منذ أن كان شاباً ووصولاً لمنصبه الرفيع في قلوب الملايين.

الصور تسرد جزء من حياة الفريق أول عبد الفتاح السيسي منذ بداية التحاقه بالحياة العسكرية.

 

141a 141b 141c 141d 141e 141f 141g 141p

 

المبتدأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى