الأخبار

جمعة: دم «شهيد كرداسة» في رقبة «أوباش»

11

 

 

وصف الدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، من قتلوا اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، خلال مواجهات قوات الجيش والشرطة مع مسلحين في كرداسة بـ«الأوباش».

وأضاف «جمعة» خلال خطبة الجمعة قبل تشييع جثمان اللواء نبيل فراج أنه «مات بأجل، لكنه الآن أصبح بطلا وفي عليين وشهيدا عند الله يشفع في 70 من أهل بيته، ونال الشهادة التي طلبها كثير من المجاهدين في سبيل الله».

وتابع: «قدر الله أن يكون دمه فى رقبة هؤلاء الأوباش ذوي العقول النتنة، الذين أمسكوا كرداسة وأرهبوا أهلها».

واعتبر مفتي الجمهورية السابق أن هؤلاء «ضحكوا على الشباب.. ويريدون الحكم بسعار لم نره فى التاريخ حتى عند الخوارج، سعار أصابهم في عقولهم وسلوكهم حتى أصبحوا مجرمين»، متسائلا «من تعودنا منهم الكذب ليل نهار نصدقهم أم نصدق رسول الله الذي قال إن أبعد الناس عن الفتنة الجند الغربي (جند مصر)».

وقال: «أوجه رسالة إلى هؤلاء الذين يفعلون هذه الأفاعيل إنكم اندرجتم من حيث لا تشعرون إلى قوله تعالى (ومن الناس من يعجبك قولهم في الحياة الدنيا وهو ألد الخصام)».

ولفت إلى أن أحداث قسم كرداسة شهدت سقوط 13 قتيلا من شرطة كرداسة، مُضيفا «أفق أيها القاتل المجرم حتى لو حكم عليك بالإعدام تب إلى الله، وإذا حكمنا عليك بالإعدام أيها الفاشل المجرم سنعطي لك فرصة لتتشهد»، مُشيرا إلى أن المواجهات، التي شهدتها كرداسة، الخميس «لم يسقط ولا واحد فيهم، وإنما سقط منا أهل الأمن والأمان والإيمان».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى