الأخبار

«وايت نايتس»: لا تراجع عن «ثورة التصحيح»

124

 

 

أصدرت رابطة جمهور نادي الزمالك «ألتراس وايت نايتس»، بيانا أكدت فيه إصرارها على المضي قدما فيما سموه «ثورة التصحيح» لمسار القلعة البيضاء وعودة الزمالك لمكانته المرموقة بين فرق أفريقيا.

وقالت الرابطة في صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، السبت: «لا تراجع عن مطلبنا الرئيسي وهو رحيل مجلس ممدوح عباس بالكامل وتحقيق هذا الهدف، فهو مطلب جماهير الزمالك بالكامل وليس مطلبا يخص الرابطة فقط».

وأضاف البيان: «ليعلم الجميع أنهم إلى زوال وسيظل هذا النادي بجماهيره وجماهيره فقط.. ولينسى أي متعجرف أعماه فشله أن هناك معناً للزمالك غير جماهيره».

وتابع: «أمامنا هدفا محددا لا إزاحة الفشلة فقط وإنما تصحيح مسار هذا الكيان ووضعه في مكانته المرموقة كتلك التي يحتلها في قلوب عاشقيه، ليعلم جمهور الزمالك أنك أنت وحدك من تقود وأن (وايت نايتس) جندي من جنود هذا الجمهور العظيم يأتمر بأوامره ويطالب بمطالبه».

وأكمل: «أنتم من تحركونا ووهبتونا شرف أن نكون في الصفوف الأولى نتلقى الأذى عنكم لنرفع من شأن نادينا العريق معا، رسالتنا واضحة ومطالبنا هي مطالب كل جماهير وعشاق الزمالك، ضد الفشل.. ضد الفساد.. مع الاستقرار والنجاح، ثورة جماهير الزمالك.. مكملين».

وتوجهت مجموعة «وايت نايتس» للتظاهر أمام نادي الزمالك، الخميس، للمطالبة برحيل مجلس إدارة الزمالك، والجهاز الفني بقيادة حلمي طولان بسبب تردي نتائج الفريق.

وكانت نيران قد اشتعلت داخل مقر نادي الزمالك، فيما بادر الأمن بإطلاق قنابل الغاز مما أدى إلى سقوط مصابين.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى