الأخبار

مصر ستخرج من القائمة السوداء بمنظمة العمل الدولية دون رجعة

 

78

 

أكد كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، أن مصر سوف تخرج من القائمة السوداء، بمنظمة العمل الدولية دون الرجوع لها مرة أخرى، موضحا أنه لا يليق بدولة مثل مصر قامت فيها ثورتا 25 يناير و30 يونيو أن تكون فى القائمة السوداء، مطالبًا المواطنين غير المقيدين بمديريات القوى العاملة بسرعة تسجيل بياناتهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حقوقهم.

وأوضح أبو عيطة، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد مساء اليوم الأحد، بمقر حزب التحالف الشعبى، أن الحكومة الحالية تتبنى سياسة تشغيل المصانع وليس بيعها، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك بيع للمصانع بعد اليوم، وأن الحكومة ستتبنى حالات التعثر فى المصانع للحيلولة دون بيعها.

وأضاف وزير القوى العاملة، عقب اجتماعه المغلق مع رئيس الحزب عبدالغفار شكر، وأمانة العمال والفلاحين، بمقر الحزب، أنه يرجو تمكين الحكومة من تطبيق القوانين، التى عطلت فى عهد الحكومات السابقة، موضحا أنهم يقومون الآن بحصر العمالة الموسمية على مستوى الجمهورية لتقديم المساعدات اللازمة لها.

وأشار كمال أبو عيطة إلى أن حزب التحالف الشعبى يتبنى أهداف الثورة العظيمة، وأن استجابته لدعوة أمانة العمال والفلاحين بالحزب جاءت من منطلق قناعته بأن الحكومة تعمل لخدمة الشعب ويجب أن تذهب للعمال والفلاحين لحل مشكلاتهم.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى