الأخبار

ارتباك في مكتب أبوالفتوح عقب رسالته لـبديع…..

21

 

سيطرت حالة من التخبط وعدم الاتزان على أعضاء مكتب عبد المنعم أبو الفتوح، القيادي الاخواني المنشق والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، في أعقاب ما تسرب من أنباء حول الاتفاق الذي تم بينه وبين القيادي محمد علي بشر بشأن إعادة إنتاج نظام الإخوان المسلمين وخوض أعضائه الانتخابات البرلمانية تحت مظلة حزب “مصر القوية”.

ورفض أعضاء المكتب التنفيذي تأكيد صحة المعلومات أو نفيها ملقين بمسئولية الرد على المكتب الإعلامي الذي رفض التواصل مع “صدى البلد”.

و كان “صدى البلد” قد علم من مصادر خاصة أن هناك اتصالات تجري بين الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح – رئيس حزب مصر القوية- والدكتور محمد علي بشر- القيادي بجماعة الاخوان المسلمين.

وأكدت المصادر أن محمد علي بشر يحاول الوصول إلي اتفاق مع أبو الفتوح، يتم بموجبه ضم أعضاء جماعة الاخوان المسلمين تحت مظلة حزب “مصر القوية”، بعد الضربات السياسية والأمنية التي تلقتها الجماعة وذراعها السياسي حزب “الحرية والعدالة”.

ويحاول “بشر” الوصول إلي صيغة تجعل من حزب “مصر القوية” ظهير سياسي لجماعة الاخوان في الانتخابات النيابية القادمة، خاصة في ظل صعوبة حصول “الحرية والعدالة” علي نسبة مميزة من مقاعد مجلس الشعب القادم.

كما نشرت إحدى الصف صورة لوثيقة ورقية تحمل رسالة من “عبد المنعم أبوالفتوح”، إلى محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين , يرد فيها على رسالته التي كان قد أرسالها له.

وكان أبو الفتوح يطمئن بديع أنه سيدعم الجماعة في تصديها لـ”الصعاليك” وأعداء الإسلام – بحسب الرسالة- ويترك لهم الفرصة للقفز على أكتافهم وإستغلال الموقف الحالي لمحو التاريخ النضالي لهم على مر 80 عاماً.

 

أخبار الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى