الأخبار

الإرهاب ينشر “قنابله” فى مصر..

206واصلت الجماعات الإرهابية, عملياتها ضد الشعب المصرى, الذى رفضها وطالب برحيلها عن الحكم, حيث بدأت تلك الجماعات فى سلسلة جديدة العمليات, وهى “استخدام القنابل” التى إذا انفجرت ستأخذ فى وجهها الجميع.

حيث عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على قنبلة بجوار سيارة للشرطة بمنطقة قريبة من قسم شرطة إمبابة, وتم استدعاء خبراء المفرقعات لإبطال مفعولها, وتم فرض كردون أمنى حول القسم, وتقوم الأجهزة الأمنية بإمبابة, بفحص كاميرات المراقبة الموجودة بقسم الشرطة, للتوصل لهوية واضع القنبلة.

وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن قوات الأمن ألقت القبض على عدد من مثيرى الشغب فى اشتباكات منطقة العصافرة، من بينهم شخص يحمل قنبلتين يدويتى الصنع ومكبس فرد خرطوش.

وأضاف “العبد”، خلال تصريح له، أن قوات الأمن تعمل الآن على تمشيط المنطقة، ومتابعة الحالة الأمنية بالمنطقة، بعد نشوب اشتباكات بين الأهالى ومسيرة الجماعة المحظورة.

فيما شهدت منطقة العصافرة حالة من الهدوء التام بعد الاشتباكات التى وقعت بالمنطقة، وأكد “العبد” أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على المنطقة، وتفريق مسيرة الجماعة.

وعثر أهالى منطقة العباسية، التابعة لمدينة كوم أمبو، بأسوان، اليوم الجمعة، على قنبلة غاز داخل المعهد الأزهرى الابتدائى.

وكان اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن أسوان، تلقى إخطاراً من الرائد رامى نور الدين رئيس مباحث مركز كوم أمبو يفيد بعثور الأهالى على قنبلة داخل المعهد الأزهرى الابتدائى بمنطقة العباسية بكوم أمبو.

وعلى الفور أنتقل رئيس المباحث مع القوة المرافقة، وتبين أنها قنبلة غاز يدوية، وجار تحديد وضبط الشخص الذى وضعها والتحرى حول الواقعة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى