الأخبار

بالفيديو.. فيسبوك ينتفض من أجل «شبشب» عمرو دياب

134

 

 

بعد ظهور النجم الكبير عمرو دياب في فيديو كليبه الأخير “الليلة” وهو ينتعل “الشبشب” في قدمه رغم ارتدائه البدلة، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخرة ومدافعة، بل وبعض الآراء التي تؤكد أنه رغم طرافة المظهر إلا أن دياب قادر على أن يصنع الموضة مهما كانت غريبة.

 

ودافع عدد كبير من محبي دياب عن إطلالته بالـ “شبشب” معتبرين أن دياب بتاريخه الكبير يحق له أن يفعل ما يحلو له حيث قال أيمن عادل على ” Facebook “: “ده الهضبة، يلبس اللي يعجبه”،وقال حسام مجدي: “دة عمرو دياب انشاءالله يبقى حافي محدش يقدر، محدش يقدر يفتح بقه “.وقالت نهي علاء: “عمرو يلبس اللي هو عايزه، حد عنده اعتراض”.

كما جاء في بعض التعليقات المدافعة عن عمرو دياب على ” Facebook ” مؤكدة أن الهضبة خط أحمر مثل خط بارليف، وأنه سيظل الهضبة حتى لو ارتدى البدلة على الملابس الداخلية.

بينما انتقد البعض الآخر مظهر عمرو دياب الذي اعتبروه مدعاة للسخرية وقد يؤدى إلى انتكاسة لمحبيه: هى وصلت ان عمرو دياب يلبس شبشب على بدلة ، كما جاء تعليق آخر :واحد لابس شبشب على بدلة _ و برضه مهاوييس #عمرو_دياب بيكابروا و يقولوا دي موضة !! إيه الشياكة في كدة يعني ؟!!

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=_5x_rt2ykuk&feature=g-all-xit”]

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى