الأخبار

غانا توفر 500 مقعد للجمهور المصري في المباراة

32

 

بحث رئيس اتحاد غانا لكرة القدم كويسي نيانتاكي، مع السفير المصري في العاصمة الغانية «أكرا»، عمر سليم، الاستعدادات الأمنية لمباراة الذهاب بين مصر وغانا في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

 وقال قنصل مصر بغانا وائل السيسي، في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، السبت، إن السفير عمر سليم زار مقر الاتحاد الغاني الجمعة، بصحبة سفير غانا في القاهرة سعيد سينار، لبحث الترتيبات اللازمة للمباراة المقرر إقامتها بمدينة كوماسي الغانية في 15 أكتوبرالمقبل.

وأضاف: «قرر الاتحاد الغاني، بالتعاون مع الحكومة الغانية، توفير 500 مقعد علي الأقل للجمهور المصري الذي سيحضر المباراة، مشيرًا إلي تخصيص منطقة في استاد (بابا يارا) للجمهور المصري لأسباب أمنية».

 وأضاف قنصل مصر بغانا أن رئيس الاتحاد أخبر السفير المصري أنه رغم أن طائرة المنتخب ستهبط في العاصمة أكرا لأن مطار كوماسي لا يتسع للرحلات الدولية فإن الحكومة الغانية ستقوم بتوفير الراحة للاعبين خلال الرحلة الداخلية من أكرا إلي كوماسي.

وأكد «السيسي» أن رئيس الاتحاد، بحث مع السفيرين إجراءات الإقامة وحجز التذاكر للجمهور في الوقت الذي أكد فيه السفير المصري سلامة الغانيين أثناء مباراة الإياب في القاهرة رغم الظروف الأمنية التي تشهدها مصر حاليًا، بينما قال السفير الغاني في القاهرة، إن سفارة بلاده بدأت اتخاذ الإجراءات اللازمة لوصول اللاعبين الغانيين من خلال التواصل مع السلطات المصرية.

 

 

أخبار الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى