الأخبار

تفاصيل إخلاء سبيل 60 من أعضاء “أولتراس ديفلز”

 

167

 

أخلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، سبيل 60 من أعضاء رابطة “أولتراس ديفلز”، المشجعة للنادي الأهلي، بعد إلقاء القبض عليهم بنصف ساعة، على خلفية اشتباكهم مع أمن نادي سموحة.

 

يأتي ذلك على خلفية قيام أمن نادي سموحة الإداري بمنع أفراد “أولتراس ديفلز” من الدخول لمتابعة مباراة الأهلي وسموحة في كرة اليد مواليد 95، على الرغم من حصول مجموعة من الرابطة على موافقة القيادات الأمنية بالإسكندرية.

 

وقالت إدارة نادي سموحة إنها فوجئت بأكثر من 1500 من أعضاء “أولتراس ديفلز” يرغبون في متابعة المباراة، وعند الرفض قام أعضاء الرابطة بإشعال الشماريخ والتشابك بالأيدي مع أفراد أمن النادي، ما دفعهم إلى إبلاغ مديرية أمن الإسكندرية لإمداد النادي بالتعزيزات الكافية.

 

ومن ناحية أخرى، نفى محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، ما أشيع حول قيام أعضاء “أولتراس ديفلز” باقتحام بوابات النادي، مؤكدًا أن المطاردة بين المشجعين والأمن تمت خارج أسوار النادي.

 

وفي غضون ذلك، غادرت بعثة فريق الأهلي الإسكندرية متوجهة إلى القاهرة في حماية مدرعتين من قوات الأمن بالإسكندرية، خوفًا من وقوع أية أعمال شغب أو عنف تشكل ضررًا على لاعبي الأهلي.

 

وأكد أيمن عوض، مأمور قسم شرطة سيدي جابر، “تم صرف جميع المضبوطين، عقب فحصهم”.

 

وأشار أعضاء “أولتراس ديفلز” بالإسكندرية، إلى أن القبض عليهم تم بدعوى قانون التظاهر الجديد.

 

ونفت مجموعة من شهود العيان من حاملي عضوية نادي سموحة، قيام “أولتراس يفلز” بقطع الطريق، مستشهدين بأنهم مروا بسلام، مشيرين إلى أن “أولتراس ديفلز” حاولوا مؤازرة فريقهم من خلف الأسوار عقب منعهم من متابعة المباراة من المدرجات.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى