الأخبار

“قدامى المحاربين” تكرم أبطال بورسعيد بحضور المحافظ

 

164

 

كتب – محمد الغزاوى

4 / 10
معلومات
شهد اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، احتفال جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تخليدًا لذكرى شهدائنا الأبرار بمناسبة احتفالات ذكرى السادس من أكتوبر.

وحيا المحافظ فى كلمته الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، وخص بالتحية أبناء القوات المسلحة والشرطة ورجال المقاومة الشعبية البواسل من رجال ونساء واطفال وشيوخ.

واكد قنديل ان بورسعيد شهدت ملحمة وطنية رائعة بتصديها لاقوي 3 دول في العالم اثناء العدوان الثلاث.

ووجه محافظ بورسعيد التحية للقائد العام للقوات المسلحة الفريق عبد الفتاح السيسى والفريق صدقي صبحي رئيس الأركان، على الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لاستقبال أسر الشهداء والمصابين.

ومن جانبه، واكد اللواء نبيل سعد الخميسي، مدير الجمعية، حرص المجلس على مراعاة كافة الطلبات المقدمة بالتنسيق مع المستشار العسكري بالمحافظة.

ونوه الخميسى الى أنه جاري عمل قاعدة بيانات لأعضاء الجمعية مع وجود خدمة اتصال جديدة عن طريق الاستعلام الصوتي للرد على الطلبات، إضافة إلى تأشيرات الحج والعمرة الممنوحة لأعضاء الجمعية، كما تم رفع الإعانة العاجلة من 300 جنيه إلى 500 جنيه.

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وذلك بحضور مدير امن بورسعيد ووكيل وزارة الاوقاف واسر المصابين والشهداء.

 

صدىا البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى