منوعات

الصين تصنع نماذج جنسية مطابقة للبشر

 

 

توشك إحدى الشركات الصينية الرائدة في صناعة الروبوتات الجنسية أن تتوصل لإنتاج نماذج مطابقة جنسيا تماما لأجسام البشر، من أجل منح زبائنها فرصة لإثارة حياتهم الجنسية، معلنة عن هدف ثوري لضرب سوق الدمى المجهزة بالذكاء الاصطناعي وذلك باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لنسخ البشر.

وفي مقابلة حصرية مع موقع “ديلي ستار”، كشف سام مدير التسويق في شركة “دي إس دول” أن الشركة تستغل تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تسمح لهم بإنتاج نسخ آلية تحاكي الإنسان جنسيا، بنفس الأحجام الطبيعية للجسم البشري.

وتعمل الطابعة ثلاثية الأبعاد عن طريق تطوير شكل الجزء الخاص في برنامج الكمبيوتر ومن ثم نقله إلى الطابعة. كما أنه متصل بآلة تصوير ثلاثية الأبعاد والتي يمكن استخدامها للمسح الضوئي في جسم الشخص الكامل فضلاً عن أجزاء النموذج الأولي للتكرار.

ويتميز هذا النوع من التكنولوجيا بالقدرة علي صنع أجسام ووجوه الدمي الجديدة حيث يمكن تطويرها من إنسان حقيقي، ثم يتم إدخال التفاصيل عليها. ويضيف سام بأن المطورين في الشركة يستخدمون الطابعات ثلاثية الأبعاد لزيادة سرعة وكفاءة الإنتاج. وهذا يمنح الشركة فرصة لتصنيع أكبر عدد من الدمى وإطلاق مبيعاتها حول العالم.

وكشفت سام عن تفاصيل جديدة من روبوت الجنس الذكرى، كما أوضح أن هذه التقنية المتطورة قادرة على تصنيع جميع أجزاء الدمي الجنسية بنسبة تطابق 100٪.

 

 

 

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى