الأخبار

تكدس السيارات بشوارع القاهرة والجيزة

19

شهدت شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس، حالة من الاختناق والشلل المرورى والازدحام الشديد على المحاور الرئيسية، وخاصة كوبرى عباس، وكوبرى الجامعة، وكورنيش النيل، وميدان رمسيس، وميدان عبد المنعم رياض، وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق صلاح سالم، وميدان رمسيس، ووسط البلد.

 

كما شهد الطريق الدائرى القادم من طريق الأوتوستراد، والطريق الزراعى القادم من القليوبية اتجاه الدائرى حالات من الاختناق المرورى، بسبب تكدس العديد من السيارات الذى أدى إلى استياء العديد من المواطنين بسبب الشلل المرور.

 

ويعانى الطريق الدائرى القادم من الهرم باتجاه ميدان لبنان بالمهندسين من كثافات مرورية عالية، بالإضافة إلى شلل مرورى أعلى محور صفط اللبن فى الاتجاه القادم من الهرم وكرداسة باتجاه جامعة القاهرة، والطريق الدائرى القادم من منطقة الهرم، ومحور صفط باتجاه نزلة ميدان لبنان، كثافات مرورية عالية، لتجمع العشرات من سائقى “التوك توك” أعلى الدائرى بالقرب من نزلة ميدان لبنان، لتحميل المواطنين، الأمر الذى أعاق قائدى السيارات من المرور بشكل طبيعى، وتسبب فى كثافات مرورية عالية.

 

فيما ازدحمت محطة مترو الشهداء بالعديد من الموظفين والطلاب فى توقيت واحد صباح اليوم قبل ذهابهم إلى أماكن عملهم، وذلك لاستمرار إغلاق محطتى السادات والجيزة، الأمر الذى أدى إلى لجوء المواطنين إلى تغيير اتجاهات المترو من محطة الشهداء.

 

كما شهد شارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين زحاما وتكدسا مروريا مما نتج عنه إعاقة مرورية وحركة بطيئة للسيارات، نتيجة خروج معظم أهالى المنطقة والمجاورين لها فى نفس الوقت إلى وظائفهم وتحركاتهم إلى أماكن مختلفة، وهو ما أكدته غرفة عمليات مرور الجيزة.

 

فيما كثف رجال المرور من تواجدهم فى جميع الطرق الرئيسية، فى محاولة من جانبهم لإعادة الحركة للطريق وفك الاختناق المرورى.

 

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى