الأخبار

“خناقة ميكانيكية” .. تنتهي بطعنة

171

سدد ميكانيكي طعنة نافذة لجسد ميكانيكي آخر تسببت في خروج جزء من الأمعاء، في مشاجرة فيما بينهما بمدينة شبين القناطر بالقليوبية.

بدأت الواقعة بتلقي العميد إيهاب فؤاد، مأمور مركز شبين القناطر, بلاغًا من أهالي قرية كفر شبين بدائرة المركز، بحدوث مشاجرة ووجود مصاب، فانتقلت على الفور قوة أمنية من المركز للوقوف على ملابسات الحادث.

وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من “سعيد.ع” 20سنة، ميكانيكي، مُصابُا بجرح قطعي بالبطن وخروج جزء من الأمعاء، وتم حجزه بمستشفى شبين القناطر ولا يمكن استجوابه لسوء حالته الصحية، و”سمير.س” 52 سنة، ميكانيكي آلات زراعية، و”عبدالفتاح.س” 29 سنة، ميكانيكي، وبين طرف ثان “إبراهيم.إ” 29 سنة، ميكانيكي.

وأفادت التحريات السرية، بأن المشاجرة بدأت بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين للخلاف على دراجة نارية سبق وان اُتهم المصاب بسرقتها، فتطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها الرابع بالتعدي على الأول بالضرب بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته مُحدثًا إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف طرفي المشاجرة وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض عليهم، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وقرر الطرف الثاني بتخلصه من السلاح المُستخدم في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15337 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م، وجار العرض النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى