الأخبار

استنفار أمنى بـ”وسط البلد” ومحيط ماسبيرو

 

145

 

واصلت قوات الأمن من استنفار تواجدها اليوم الجمعة بشارع رمسيس لتأمين المنشآت الحيوية حيث انتشرت بمحيط دار لقضاء العالى ومحكمة النقض بالإضافة إلى تواجدها فى محيط مسجد الفتح برمسيس مع استمرار إغلاقه وعدم أداء صلاة الجمعة فيه بعد أن تم إغلاقه عقب أحداث عنف التى تبعت فض اعتصامى النهضة ورابعة.

وتمركزت  مجنزرات الجيش أمام دار القضاء العالى وسط حالة من السيولة المرورية فى الشوارع الجانبية فى الوقت الذى تقوم فيه شركة المقاولون العرب ببعض الإصلاحات فى شارع رمسيس والذى تسبب نوعًا ما فى تعطيل حركة المرور وذلك فى الوقت الذى واصلت قوات الأمن إغلاقها لمسجد الفتح بتعليمات من وزارة الأوقاف بالإَضافة إلى تمركزها بالميدان لمواجهة أى تظاهرات.
وأمام مبنى ماسبيرو انتشرت قوات الأمن أيضًا ونشرت الأسلاك الشائكة فى محيط المبنى وتمركز عدد من مدرعات الجش أمامه فى الوقت الذى تقوم فيه دوريات أمنية بالمرور فى الشوارع  لرصد أى تحركات لعناصر الإخوان وإبلاغها للقوات المتمركزة بالإَضافة إلى الأمن السرى الذى ينتشر على المقاهى مرتديًا الزى المدنى.
يشار إلى أن التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس المعزول دعا جماهير الشعب المصري في كل محافظات مصر إلي التظاهر المستمر بدءًا من اليوم الجمعة الرابع من أكتوبر، والاحتشاد بميدان التحرير حتى السادس من أكتوبر في مليونية “القاهرة عاصمة الثورة”.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى