الأخبار

حسام حسن يعلن تشكيلة الأردن لمواجهة عمان

58

 

 

أعلن المصري حسام حسن، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن تشكيلة ضمت 26 لاعبا استعدادا لملاقاة المنتخب العماني في 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأردني، حرص حسن على الحفاظ على الشكل العام للتشكيلة التي سبق وأن مثلت الأردن مؤخرا خلال مباراتيه مع أوزبكستان في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم، لكنه أجرى بعض التعديلات وفقا للظروف والمتغيرات التي طرأت حديثا، من خلال إخراج بعض الأسماء موقتا وإدخال عناصر جديدة.

وشهدت الاختيارات الحالية، غياب ثلاثة لاعبين ممن مثلوا المنتخب في آخر ظهور له ولأسباب متفاوتة وهم محمد الدميري (الوحدات)، أنس بني ياسين (العربي)، عدي خضر (شباب الأردن).

وبالمقابل تم استدعاء خمسة لاعبين جدد هم يوسف الرواشدة (الجزيرة)، علاء الشقران (الرمثا)، إبراهيم دلدوم (البقعة)، أحمد إلياس وأحمد سريوة (الوحدات)، لينضم هذا الخماسي إلى 21 لاعبا حافظوا على مكانهم في التشكيلة هم عامر شفيع، لؤي العمايرة، أحمد عبد الستار، معتز ياسين، محمد مصطفى، عدي زهران، إبراهيم الزواهرة، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عدنان عدوس، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، محمد خير، مصعب اللحام، خليل بني عطية، منذر أبو عمارة، أحمد هايل.

وكشف حسن عن أن المنتخب سيباشر تدريباته اعتبارا من اليوم، السبت، عبر التجمع الأول المقرر على استاد الملك عبد الله الثاني، وذلك تمهيدا للدخول في المرحلة الإعدادية الخاصة لمواجهة عمان والتي تتخللها أيضا مباراة ودية تجمع المنتخب بنظيره الكويتي في التاسع من الشهر الجاري على استاد الملك عبد الله الثاني.

وفي تعليقه على التشكيلة التي يأتي إعلانها بالتزامن مع مباريات الأسبوع الرابع لدوري المحترفين الأردني، قال حسن: “حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على الشكل العام للمنتخب على اعتبار حرصنا على إبقاء ميزة التناغم والتجانس حاضرة بين اللاعبين الذين قدموا كمجموعة مستويات مميزة، خصوصا في المباريات الأخيرة”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى