الأخبار

حافظ سلامة: العريان لطخ سمعة الإخوان الذين يتبرءون من تصريحاته

78t7i42i

 

 

أكد الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس أن عصام العريان القيادي بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للإخوان المسلمين “لطخ” سمعة من ينتمى إليه ، متسائلًا كيف على الإخوان أن يتبرءوا من تصريحاته وهو قيادي بينهم .وأوضح سلامة خلال بيانه الذى أصدره اليوم تحت عنوان ” لا يا عريان لقد لطخت سمعة من تنتمى إليهم ” أن الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى تبرأ من تصريحات العريان ، متسائلًا كيف تتبرء منها وهو يمثل عندكم رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى .

وأكد سلامة أن الدكتور غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين قال للعريان أمسك لسانك اليهود مجرمون ويستحقون العقاب وأن تصريحاته تعد إحراجًا للجماعة والرئيس ، مضيفًا “أنا أقول للدكتور غزلان يا من قلت للعريان إمسك لسانك أنسيت أنه يمثل حزب الحرية والعدالة وكان الناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين. وهو نائب رئيس الحزب حاليًا فأين موقف الحزب من أخطائه ” ؟ .

وقال سلامة في بيانه إنه حمد الله على ردود الأفعال على تصريحات العريان عقب البيان الذى أصدره وهاجم هذه التصريحات ومنها الرئاسة أصدرت بيانًا قالت فيه ” ليس لنا علاقة بتصريحات العريان عن اليهود المصريين وغيرها من المسئولين بالدولة الرافضة لهذا الكلام ” .

 

الدستور الاصلى

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى