الأخبار

وزير الداخلية: ملتزمون بمواجهة محاولات إثارة الفتن والتآمر

7

 

عقد السيد محمد إبراهيم وزير الداخليه صباح اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر الجارى إجتماعاً مع عدد من الساده مساعدى الوزير ومديرى الأمن ومديرى الإدارات ،يأتى ذلك فى إطار حرص السيد الوزير على المتابعة الدائمة للسياسات الأمنية والأداء الشرطى بمختلف المواقع .
إستهل ابراهيم الإجتماع بالإشاده بالجهود الأمنية التى تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية حالياً لإقرار الأمن فى إطار سعيها لفرض الأمن والإستقرار فى هذه المرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد وتواجه خلالها العديد من التحديات الصعبة التى تفرضها حروبها الشرسة ومواجهاتها العنيفة مع العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة .
وخلال الإجتماع إستعرض السيد وزير الداخلية مجمل التطورات الأمنية وتأثيرها على الحالة الأمنية ،مؤكداً سيادته على أنه إزاء إصرار بعض الكيانات غير الشرعية والتى كشف الشعب المصرى زيفها وتطرفها ، على ترويع الآمنين من خلال دعوات لفاعليات غير مسئولة تزامناً مع إحتفالات إنتصار أكتوبر  ،فإن رجال الشرطة ملتزمون بمواجهة محاولات إثارة الفتن والتآمر والتصدى الحاسم لأية محاولات تستهدف تعكير أجواء الإحتفالات وفق ما يكفُله القانون لهم من حماية أمن الوطن والمواطنين .
وأكد السيد الوزير على أن كافة أجهزة وزارة الداخلية سوف تواجه أى تعطيل للمرافق والطرق العامة ممن يستغلون المرحلة الراهنة بهدف تأجيج المشاعر والتحريض لمظاهر الإنفلات ، موضحاً أن وزارة الداخلية سوف ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أياً من تلك الممارسات ، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج عن القانون وتتبع المحرضين عليها.
وشدد السيد الوزير خلال الإجتماع على ضرورة العمل على تطوير منظومة الأمن الجنائى والإحتفاظ بمعدلات متزايدة فى مجال ضبط الجريمة والتصدى بحزم ومواجهة العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ، وتحقيق التواجد الأمنى الفعال الذى يرسخ الأحساس بالأمن للمواطنين فى إطاراً من التكامل بين كافة القطاعات النوعية والجغرافية .
وفى نهاية اللقاء أكد السيد الوزير على أهمية الإرتقاء بمستوى الأداء ومشيراً إلــى أهمية العمل على الإستمرار فى خطط التطوير والتحديث

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى