الأخبار

أحمد حلمي لأيمن خلف: بعد “Arabs got talent”

 

243

لم تشفع خفه ظل المتسابق السوري ايمن خلف له امام لجنه تحكيم برنامج “Arabs got talent”، نظرا لانعدام موهبته سواء في الغناء او التمثيل علي حد سواء.

واختار ايمن الغناء للفنانه صباح رغم صعوبه الغناء لفنانه بحجمها، وما ان بدا في الغناء حصل علي اسرع تصويت بلا مناحمد حلمى وناصر القصبي، ناهيك عن ضحكات الجمهور الساخره من صوته، وابتسامه مقدمه البرنامج رايه ابي راشد.

وفضلت نجوى كرم الاستماع اليه حتي التهايه قبل ان تعلن عن رفضها له، ليقول لها حلمي: “دعيت الي الله الا تضغطي علي التصويت بلا حتي اسمع منه جمله زي العسل”.

وتعجب ناصر القصبي واحمد حلمي عن سبب تاثره وحزنه اثناء الغناء، وعندما ساله حلمي عن سبب اغلاق عينيه اثناء الغناء، رد ايمن: “احساس”، لينفجر القصبي من الضحك.

وعندما وافق القصبي ان يسمعه للمره الثانيه لكن في اغنيه للفنان جورج وسوف، اخبرته كرم في اذنيه الا يغني حتي لا يسخر الجمهور منه، لكن ايمن لم يسمع نصيحتها حيث اخبر حلمي انها تغير منه لان صوته افضل منها.

ولم يياس ايمن من المحاوله، حيث عاد مره اخري علي خشبه المسرح لكن هذه المره ليظهر موهبته في التمثيل، مقترحا تجسيد مشهد سقوطه في تجارب اداء البرنامج.

وعندما اشتكي ايمن من عدم وجود ابن خاله ليساعده في التمثيل، تطوع احمد حلمي علي الفور ليمثل معه مشهد “كوميدي اجتماعي رومانسي” عن شخص غرقان علي شاطئ البحر وايمن يحاول انقاذه.

وبالفعل نام حلمي علي خشبه المسرح متظاهرا بالغرق، ليجده ايمن الذي بدا في الصراخ بعد ان خرج من حاله “العاشق الولهان”، ليرد عليه حلمي بعد ان ساعده في النهوض: “انا كده مش غرقان، انا كده عامل حادثه”.

واختتم حلمي المشهد بتعليم ايمن احد المشاهد “الاكشن”، حيث تظاهر حلمي بضربه بالقلم قائلا له: “يا ايمن .. ايه اللي جابك هنا؟”

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى