الأخبار

قدراتي الفنية خارج المنافسة.. والمشاهد الجريئة جزء من عملي

250

 

 

القاهرة ـ سعيد محمود

أكدت النجمة الجميلة عبير صبري انها سعيدة بالنجاح الذي تحققه أعمالها الاخيرة، سواء في السينما بعد عرض فيلمها «حفلة منتصف الليل» أو بالتلفزيون، مؤكدة ان علاقتها بغادة سمن على عسل وان ما كتب عن مشاكل بينهما غير صحيح على الاطلاق، خصوصا انها ليست المرة الاولى التي تتعامل معها ومع نفس المخرج محمد سامى فقد سبق ان شاركتها بطولة مسلسل «مع سبق الاصرار»، في نفس الوقت أكدت عبير ان لا أحد ينافسها او قادر على منافستها لأن قدراتي الفنية موهبة خاصة جدا بها ولا احد يشبهها على الإطلاق.. «الأنباء» التقت عبير في هذا الحوار، فإلى التفاصيل:

 

بداية قيل ان هناك خلافات بينك وبين غادة عبد الرازق؟

٭ لا توجد خلافات بيننا على الإطلاق وغادة نجمة كبيرة، وسبق ان قدمنا معا في العام الماضي مسلسل «مع سبق الاصرار» ولا اعرف مصدر هذه الشائعات.

 

وماذا عن السينما بعد فيلمك «حفلة منتصف الليل»؟

٭ هناك أكثر من عمل سأبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة و«حفلة منتصف الليل» حقق نجاحا حقيقيا ومن قبله قدمت أفلاما مهمة مثل «عصافير النيل» وقدمت حتى الآن ما يزيد على 20 فيلما وان كنت سأحدد أي الاعمال سأبدأ فيها.

 

وماذا عن البطولة؟

٭ انتظر دور بطولة وأتمنى ان يكون علامة فارقة في مشواري لكنني اجتهد لاختيار الأفضل.

 

البعض يقول ان الجيل الجديد من الفنانات الصغيرات خطف الجو منكم سواء في الادوار أو الشهرة؟

٭ (تضحك) ألست فنانة صغيرة؟ وعلى العموم إمكانياتي الفنية لا ينافسها أحد وكل نجمة لها استايل خاص بها وأنا عبير صبري وأعمالي لها جمهور واسع.

 

وماذا عن المشاهد الجريئة في أفلامك والتي اشتهرت بها؟

٭ جزء من عملي ولا أعرف سر الضجة الآن حول تمثيل هذه المشاهد على عكس 10 سنين مضت مثلا لم يكن هناك هذا التعصب، لكن الجميع يجب ان يعرفوا ان الدراما فيها كل شيء وليست مقتصرة على لون واحد وهناك الشخصيات الطيبة والشريرة والابداع يتقبل هذا وذاك.

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى