الأخبار

بالفيديو..”ضعوا مصلحة مصر نصب أعينكم”

48

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن المجتمع والدولة وأولياء الأموار لن يقبلوا أي خروج على القانون أو عمليات تخريب داخل الجامعات المصرية، نظرا لأن أولياء الأموار يسعون إلى أن يصل أبناؤهم إلى أعلى المراتب العالمية في بوتقة الفكر والتنوير لا التخريب والدمار.

وأضاف “محلب” خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن من يقوم بعمليات تخريبية، لافتا إلى أن قانون العقوبات كافي لردع أي خروج علي القانون والسياق الأمني ولا يوجد داع لإصدار قانون جديد للأرهاب نظرا للاستقرار الملحوظ في الشارع المصري.

ووجه “محلب” رسالة إلى الطلاب قائلاً” كل عام وانتم بخير أختلفو كما شئتم ولكن لابد أن نضع امامنا بلدنا مصر وابوبنا مفتوحة لكم في أي وقت ولا فرقة بيننا وبين الطلبة لأنهم أمل المستقبل وثروتنا الحقيقية.

وأوضح رئيس الوزراء أنه جاري دراسة قانون تقسيم الإنتخابات البرلمانية ولا تأجيل لأي استحقاق من خارطة الطريق، وعازمون علي إجراء الأنتخابات البرلمانية، في جو من الديمقراطية والنزاهة والحرية تليق بشعب مصر العظيم ومن المقرر الانتهاء من قانون التقسيم نهاية الشهر الجاري.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=V1K_6JRYvdA&feature=g-all-xit”]

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى