أخبار مصورة

شاهد.. وظيفة خالية لراقصة تُشعل مواقع التواصل..

 

 

نشرت إحدى الصفحات الخاصة بالتوظيف في الإمارات، إعلانًا للبحث عن وظيفة، والغريب في الأمر أن الوظيفة الشاغرة لراقصة، وجاء الإعلان تحت عنوان “وظيفة شاغرة.. مطلوب راقصة للعمل في مطعم بدبي”.

وطلب الإعلان شروطًا ميسرة جدًا إذا ما قورنت بالراتب المستحق 5500 دولار، وهو ما يعادل 88000 جنيه مصري بسعر اليوم للدولار.

وكُتب في الإعلان الذي أثار ضجة كبيرة: “مطلوب راقصة للعمل داخل مطعم وكافيه محترم، الراتب المبدأي: 5500 دولار أمريكي شهريًا، مكان العمل: دول الخليج، السن: 18 سنة حتى 35 سنة، المؤهل الأدنى: بدون، لا يشترط، يجيد القراءة والكتابة، الجنسية: يفضل أن تكون جنسية عربية، الخبرات: من 0 : 3 سنوات “بدون خبرة”، اللغات الأجنبية: لا يشترط، بدون، يفضل الإنجليزية، ترسل الطلبات مع صور شخصية على البريد الالكتروني”.

وسرعان ما انتشر الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقله المستخدمين للسخرية منه والتهكم عليه، فقد تجاوز عدد المعجبين بالمنشور عقب نشره بساعات معدودة الـ 2000 معجب، وأكثر من 4000 مشاركة، وحصل على تعليقات تجاوزت الـ 4500 تعليق.

وقال حسام محمد: “مش عايزين طبال للمطعم؟ خبرة خمس سنوات في الطب.. قصدي في الطبل”.

وأضاف محمد جمال: “مع انخفاض سعر الدولار لازم ترفعوا المرتب شوية.. ماتكلوش عرق الولايا دي مش أخلاق ولاد البلد.. البنت متغربة وسايبة ولاد بلدها عشان ترقص لطال عمره.. فلو مش هيقدر.. يبقى تقعد فى بلدها معززة مكرمة تشتغل في أي بوتيك بـ 800 جنيه.. وبعدين الرقص فن.. مش عن عن”.

وتابع هيثم حسني الغزالي: “أنا دكتور وداخل ماجستير رقص وأوعية وسطية في شهر أربعة، واشتغل بـ ٥٠٠ دولار عادي”.

واستطرد محمد ياسين: “دا معظم إللي معلقين داكترة ومهندسين ومحاسبين، احنا بقينا في زمن الرقاصة مطلوبة وأصحاب المؤهلات والعقول مش مطلوبين”.

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى