الأخبار

مصر تتعادل سلبيا مع الكونغو في الشوط الأول

تعادل منتخب مصر سلبيا مع نظيره الكونغولي بالشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

بدأ اللقاء بضغط لاعبي الفراعنة مع الثواني الأولى على لاعبي الكونغو، من أجل خطف هدف مبكر، قبل أن يحصل محمد صلاح على ركلة حرة مباشر من على حدود منطقة الجزاء، ليمررها إلى محمد النني داخل منطقة الجزاء، ولكن ينجح دفاع الكونغو في تشتيت الكرة لترتد إلى طارق حامد الذي يسددها بعيدا عن الشباك.

ويحاول رمضان صبحي مراوغه أكثر من لاعب ولكن يفشل في السيطر على الكرة، ثم يقوم رمضان باختراق آخر ليسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بلاعب الكونغو وترتد لمحمد صلاح الذي يسددها في يد حارس المرمى.

واستفاق لاعبو الكونغو من سيطرة لاعبي منتخب مصر خلال الربع الأول من المباراة، وبالفعل يستحوذ لاعبو الكونغو على منطقة وسط الملعب ، ويحاول أكثر من لاعب اختراق دفاع الفراعنة، ويسدد فرانسيس ليتسينجي كرة خطيرة تمر بجوار المرمى.

ويرسل محمد صلاح كرة عرضية إلى أحمد حجازي داخل منطقة الجزاء الذي يمررها برأسه إلى أحمد حسن كوكا ولكن ينجح لاعب الكونغو في إخراج الكرة إلى خارج حدود منطقة الجزاء ليسددها طارق حامد خارج الملعب.

ويخترق محمد صلاح ويمرر الكرة إلى أحمد حسن كوكا الذي يفشل في تسديد الكرة لترتد للنني الذي يسددها في جسد حارس المرمى ليهدر الفراعنة فرصة هدف محقق.

وحاول لاعبو الكونغو الرد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصطدم في جسد حجازي وتخرج خارج الملعب، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى