الإسماعيلي يفوز على القناة بضربات الحظ الترجيحية

1

 

 

 

فاز الإسماعيلي في دربي الإسماعيلية علي شقيقة الأصغر القناة بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي.

وفشل لاعبو الدراويش في ترجيح كفتهم حيث جاءت المباراة التي جاءت متوسطة المستوى غابت عنها الكره البرازيلية المعروفة عن الإسماعيلي.

بينما قدم القناة عرض طيبا في أول ظهور لهم بعد العودة للأضواء والشهرة عقب غياب دام 10سنوات في المظاليم ليحتكم الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية ليصعد الدراويش ليلاقي النصر في دور الثمانية من كأس مصر .

سجل الأهداف للدراويش كلا من عمرو السولية وجون انطوي وسامح عبدالفضيل ومحمد زيكا، وأهدر حسني عبدربه وأحمد محسن بينما سجل للقناة محمود سمنه واحمد العجوز وبهاء مجدي وأهدر عبد اللاه جلال ومحمد سعيد .

 

اخبار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى