الأخبار

الصباح يختار الفخرانى لبطولة مسلسلين صعيدى ودينى

 

 

212

 

قال المنتج صادق الصباح إنه استقر على خطة الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني 2014، والتى يشارك فى بطولتها النجوم المصريون وقام بتأليف الأعمال، كتاب مصريون متميزون.

وفى تصريح لـ”بوابة الأهرام” أكد الصباح أنه سعيد بما استقر عليه من أعمال متنوعة تمزج بين الصعيدي والشعبي والكارتون، حيث ينتج ٣ أعمال مختلفة.

العمل الأول منها، دراما صعيدية يقوم ببطولتها النجم يحيى الفخرانى بعنوان “دهشه” وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج المخرج الشاب شادي الفخرانى والثاني مسلسل “ابن حلال” بطولة الفنان محمد رمضان في أول بطوله تليفزيونية له بعد النجاح الذي حققه في العديد من الأعمال السينمائية، ويعتبر العمل دراما شعبية من قلب المجتمع المصري وهو من تأليف الكاتب حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

والثالت نقدم جزءا جديدا من سلسلة العمل الكرتوني الدينى عن القصص فى القرآن وهذا العام نقدم “أحسن القصص من القرآن” والذي يقوم ببطولته الصوتية النجم يحيى الفخرانى ومن تأليف الكاتب محمد بهجت وإخراج الدكتور مصطفى الفرماوى.

وقد تم عمل “صعيدي” وآخر “شعبي” لتقديمه للجمهور المصري والعربي للعرض في رمضان المقبل بعد أن لمست عطش السوق الخارجي للمصنف المصري، فأردنا أن تكون الجرعة مصرية 100% لتراعي طلبات وذوق الأسواق العربية.

وأضاف الصباح: إننى أفتخر بأن أكمل مشوار الأعمال الكرتونية الدينية للسنة الرابعة على التوالي بمسلسل “أحسن القصص من القرآن” وذلك بالإضافة إلى مسلسل لبناني مصري مشترك سوف يتم تصويره بين مصر ولبنان وسيتم الإعلان عنه قريبًا.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى