الأخبار

“إكرامى “هو الأفضل فى مصر حاليا

113

 

فى محاولة لمنحه قسطًا من التركيز خلال المرحلة المقبلة مع أهمية مباراة غانا المصيرية فى ذهاب الدور الإفريقى الفاصل المؤهل لكأس العالم 2014، حرص زكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى المنتخب، على عقد جلسات مستمرة مع شريف إكرامى حارس الأهلى، من أجل تجهيزه للمباراة المهمة ودعمه بالثقة والدعم المعنوى، بعد أن أصبح الحارس الأساسى للفراعنة فى الفترة الأخيرة بتألقه مع الأهلى خلال مبارياته فى دورى أبطال إفريقيا.

 

من جانبه أكد زكى عبد الفتاح أن إكرامى هو الحارس الأول فى مصر بعد المستوى المميز الذى ظهر به طوال الفترة الماضية سواء مع الأهلى أو المنتخب الوطنى خلال المباريات التى شارك فيها، مشددا على ضرورة دعمه قبل مباراة غانا للحفاظ على مستواه.

 

وقال عبد الفتاح إن تألق إكرامى يعطى راحة لباقى أفراد الفريق، مؤكدين فى الوقت نفسه أن الحارسين أحمد الشناوى ومحمد صبحى، سيكون لهما دور كبير فى تجهيزه خلال مباراة غانا للحفاظ على مستواه.

 

وأضاف مدرب حراس مرمى المنتخب أنه اطمأن على حراسة المرمى بعد المستوى الجيد الذى بات عليه صبحى والشناوى فى مباراتَى أوغندا الوديتين التى كانت بمثابة فرصة ذهبية لتجهيزهما لابتعادهما عن حساسية المباريات، واختتم عبد الفتاح تصريحاته بثقته الكبيرة بإمكانيات الثلاثى فى حماية عرين المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

 

كان الجهاز الفنى للمنتخب قد نال انتقادات كبيرة بسبب استبعاد عصام الحضرى حارس المريخ السودانى، وعبد الواحد السيد حارس الزمالك، رغم مشاركتهما بشكل مستمر، فى الوقت الذى تم فيه ضم أحمد الشناوى ومحمد صبحى فى ظل توقف النشاط المحلى، إلا أن ثقة زكى عبد الفتاح بإمكانيات الثنائى جعلت الجهاز يستقر عليهما فى قائمة المنتخب الوطنى فى مباراة غانا بجانب شريف إكرامى.

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى